+A
A-

رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من الرئيس التنفيذي لتمكين

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من الرئيس التنفيذي لتمكين الدكتور ابراهيم محمد جناحي بمناسبة منح سموه درع الاتحاد الدولي للسلام.

هذا نصها: 

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة 
رئيس الوزراء الموقر 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
يطيب لي أن ارفع إلى مقامكم السامي اطيب آيات التهاني والتبريكات بمناسبة منح سموكم حفظكم الله ورعاكم درع الاتحاد العالمي للسلام والمحبة والذي يأتي تعبيراً وتأكيداً على جهود سموكم البارزة وعطاءكم الملموس على طريق دعم جهود إحلال السلام وتشجيع أهداف التعايش السلمي والتعددية في إطار التسامح الفكري والمحبة.

ولا يسعني في هذا المقام الا ان اشيد بجهود سموكم الوطنية المخلصة واسهاماتكم النيرة التي عززت من مسيرة البحرين التنموية ومكانتها العالمية في مجالات التنمية والسلام والتسامح وحرصكم الدائم عل تطوير الانسان البحريني وتعزيز سبل رخاءه على اكثر من صعيد، وذلك انطلاقاً من الايمان الراسخ ان أسس التنمية والنهضة المستدامة تقوم على مبادئ التسامح الإنساني وتنطلق في إطار اعتبار الثروة البشرية عماد النهضة الحضارية والثقافية والاقتصادية.

كما نشيد بدور سموكم الواضح على المستويين الإقليمي والدولي في نشر ثقافة التسامح ودعم المبادرات الدولية التي تدعو لقيم السلام والتعايش والمحبة، ودور ذلك في تعزيز التجربة البحرينية. 

راجين من الله العلي القدير أن يوفق سموكم الكريم ويسدد خطاكم على طريق الإصلاح والارتقاء في كافة المجالات الحياتية.

وتفضوا بقبول موفور التحية والتقدير والاعتزاز.

د. ابراهيم محمد جناحي 
الرئيس التنفيذي 
تمكين