+A
A-

"الإسكان" تبحث مع "الإذاعة" التنسيق لمتابعة شكاوى واستفسارات المواطنين

 عقدت وزارة الإسكان اليوم اجتماع عمل موسع مع إذاعة مملكة البحرين بحضور الوكيل المساعد للسياسات والخدمات الإسكانية د. خالد الحيدان ومدير إدارة الخدمات الإسكانية م. سامي قمبر ورئيسة الإذاعة السيدة نسرين معروف ومذيعي وفريق إعداد البرامج المباشرة في الإذاعة، ولذلك لبحث سبل التنسيق والتعاون في التعامل مع شكاوى واستفسارات المواطنين التي ترد عن طريق البرامج الإذاعية.
وقد تضمن الاجتماع تقديم وزارة الإسكان عرضًا حول تاريخ تقديم الطلبات الإسكانية بالمملكة وأبرز المشاريع التي تعكف الوزارة على تنفيذها في الوقت الراهن والتي تتضمن مشاريع مدن البحرين الجديدة بالإضافة إلى مشاريع المجمعات السكنية ومشاريع الشراكة مع القطاع الخاص، كما تم استعراض الإحصائيات التي تتعلق بتقديم الخدمات الإسكانية للمواطنين، بالإضافة إلى حقائق حول برنامج مزايا وما استطاع أن يحققه من مخرجات إيجابية منذ تدشينه.
كما قدمت الوزارة عرضاً يشرح آلية عمل إدارة الخدمات الإسكانية، والدورة التي يمر بها الطلب الإسكاني منذ تاريخ تقديم المواطن للخدمة الإسكانية وصولاً إلى إنهاء إجراءات استلام الخدمة، وذلك وفق معايير وأنظمة قانونية محددة.
كما تضمن العرض توضيح بعض الأبعاد القانونية لمضمون بعض الشكاوى التي يشوبها بعض الالتباسات لدى المواطنين، فضلاً عن الأمور التثقيفية التي تسعى الوزارة إلى تعاون البرامج الإذاعية معها لإيصالها للمواطنين من خلال منابرهم الإعلامية.
وقد أعقب ذلك اصطحاب وفد إذاعة البحرين في جولة بمركز خدمات الزبائن لشرح آلية العمل والتواصل مع المواطنين والخدمات التي يقدمها المركز.