+A
A-

منزل الأحلام مساء يوم الأربعاء على قناة HGTV

يعود النجمان التوأم درو وجوناثان إلى شاشة قناة HGTV لتقديم الموسم الجديد من برنامج "أخوة العقارات"؛ أحد أكثر البرامج التلفزيونية مشاهدةً في الولايات المتحدة، والذي يَعرِضْ للمشاهدين في العالم العربي أهم النصائح وأحدث التوجهات المتعلقة بمجالات بيع وشراء العقارات وتجديد وترميم البيوت.

وتتابع الحلقة الجديدة من برنامج "أخوة العقارات" على شاشة قناة HGTV، كل من كارلي ودرام اللذان يخططان لبناء عائلة أكبرولكنهما يواجهان بعض العقبات بخصوص مكان الإقامة في شقتهما الصغيرة التي تَحُولُ دون تحقيق حلمهما.

وعلى الرغم من أن الزوجين يتطلعان للعثور على منزل جميل في إحدى الضواحي يضم غرفاً أكثر، ولكن تطلعاتهما بعيدة كل البعد عن الميزانية المتوافرة لديهم لتحقيق مشروع العمر. وبدورهما سيقوم دروه جوناثان بإسداء خدمة عظيمة لكارلي ودرام مستخدمين خبرتهم الطويلة في هذا المجال.

وتُعرَض الحلقة الجديدة من "أخوة العقارات" يوم الأربعاء المقبل بتاريخ 27 سبتمبر، عند الساعة 18:00 بتوقيت مكة.

قناة HGTV "هوم أند غاردن" هي قناة متخصصة بتصميم المنازل وأسلوب الحياة العصرية برامج متعددة تتضمن آخر صيحات التصميم، بالإضافة إلى نصائح يقدمها أفضل خبراء تطوير المنازل، تُعّرِفْ من خلالها مشاهدي القناة بأفضل وسائل تنفيذ عمليات تحويل وتطوير منازلهم بأنفسهم وبطريقة رائعة. لمعرفة المزيد عن برامجنا التلفزيونية والقناة، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: HGTVarabia.com، أو متابعة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي: تويتر  @HGTVArabia، فيسبوك: HGTVArabia، أو يوتيوب: HGTV Arabia.