+A
A-

القسيس هاني: رئيس الوزراء قامة سامقة على صعيد السلام

أكد خادم الكنيسة الإنجيلية العربية رئيس جمعية البيارق البيضاء القسيس هاني عزيز، أن رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، عمل طيلة مسيرة حياته الحافلة من أجل السلام، لأن سموه علم مبكرا ان الطريق إلى الاستقرار والراحة النفسية والجسدية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة من أجل الارتقاء بالمجتمع والمواطن البحريني، لا يمكن ان تتحقق إلا في ظل أجواء يعمّها السلام والمحبة والتعايش السلمي.

وأضاف ان رئيس الوزراء لا يألو جهدا في الدعوة للحوار والالتفاف حول القيادة الرشيدة من اجل التصدي لأي محاولات تحاول النيل من وحدة واستقرار البحرين، وهو القائل دائما بأن البحرينيين شعب واع ومفطور على السلام وما نراه مؤخرا دخيل على مجتمعنا.

وأردف ان ملامسة رئيس الوزراء لمتطلبات شعبه، وقول سموه إنه يتابع شخصيا احتياجات المواطنين والمقيمين ويراقب عن كثب خطط تنفيذها، يؤكد أن سموه قامة سامقة على صعيد السلام والمحبة، فالإنسان الذي يحرق نفسه كشمعة من أجل إضاءة طريق الآخرين يستحق منا كل تقدير، وما هذه التكريمات المتكررة أكبر إلا دليل على تقدير واحترام المجتمع الدولي لإنجازات سموه الجليلة.

وعلى الصعيد ذاته، أشار القسيس هاني إلى اقتباس من النبي أشعياء إذ يقول "يَكُونُ صُنْعُ الْعَدْلِ سَلاَمًا،وَعَمَلُ الْعَدْلِ سُكُونًا وَطُمَأْنِينَةً إِلَى الأَبَدِ"، مؤكدا ان رئيس الوزراء هو شخصية عادلة ووقورة ومؤمنة بالله سبحانه وتعالى، لذلك هو رجل سلام.

وفي الختام، أكد القسيس هاني ما قاله رئيس الاتحاد العالمي للسلام والمحبة (فوبال) هونغ تاو تسي "إذا صدقنا العزم واتحدت قوى العالم فان الجميع سيكونون في غاية القوة، واذا صدقنا العزم، فان السماء ستؤازرنا"، لافتا إلى ان السماء تؤازر من دون شك بل وتفرح بدعاة السلام.