+A
A-

إيفاد أربعة مدربين لحضور دورة تدريبية في جدة

بمبادرة كريمة من سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة قرر مجلس الإدارة إيفاد أربعة مدربين وطنيين لحضور دورة المدربين بالمملكة العربية السعودية الشقيقة وذلك على هامش استضافة المملكة البطولة الودية الدولية في مدينة جدة. حيث سيتكفل اتحاد السلة بكافة المصاريف الخاصة بالدورة. 

وتم اختيار المدربين أنور بطي "نادي الحد" ، زهير حبيل "سماهيج" ، أحمد فرج "سترة" و يوسف المهيزع "مدينة عيسى" لحضور هذه الدورة الذي تهدف إلى صقل المدربين في خطوة يتطلع من خلالها اتحاد السلة إلى العديد من المبادرات المشابهة بناء على الاستراتيجية الشاملة الموضوعة من قبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

وقد لاقت هذه المبادرة استحسان الجميع خصوصا المدربين المختارين لهذه الدورة، كونها تشكل عهدا جديدا من التطوير للعبة و للأجهزة الفنية التي تصقل على أياديها مستقبل اللاعبين و ضمان رقي السلة البحرينية.

وأكد السيد علي الخاجة رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد البحريني لكرة السلة بأن هذه المبادرة الكريمة من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة دليل حرص بالغ على إستثمار الطاقات الوطنية الشابة من أجل أن تكون داعما أساسيا للعبة و لتطويرها.

وشدد الخاجة على أهمية هذه الدورات التدريبية خصوصا في ظل ما يتوفر بها من أجواء فنية عالية و تزامنها مع حدث رياضي مميز، وهو ما يضيف عليها إيجابية مختلفة و ذات طابع مهم للغاية، متمنيا للمشاركين كل التوفيق والنجاح.

من جانبه قال المدرب أنور بطي أن هذه المبادرة تعد خطوة مهمة على طريق التطوير، لافتا إلى الجهد الكبير الذي يقدمه سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة في سبيل تحقيق أسمى صور النجاح.

وأضاف "ثمة شعور جميل ينتاب المدربين الذين سيحضرون الدورة التدريبية، كونها دعوة خاصة تاتي من اتحاد السلة، حيث تعود غالبية المدربين على حضور الدورات الخارجية على حسابهم الخاص".

 

بدوره عبر المدرب يوسف المهيزع عن سعادته بهذه المبادرة، مؤكدا أن لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة نظرة ثاقبة اتجاه المدربين و تطويرهم و الوصول بهم لأعلى المستويات.

 

و استرسل بالقول "لقد حرص اتحاد السلة و بتوجيه من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على اختيار المدربين الشباب الذين يقودون فرق الفئات العمرية بالأندية، وفي هذا الاختيار حكمة تعزز نظرة سموه للتطوير".

 

أما المدرب زهير حبيل فقد أبدى رغبته الجادة بالاستفادة التامة من هذه الدورة على مختلف المستويات، مؤكدا أن الدورة سوف تنعكس بما فيها من برنامج على مستواه التدريبي بإيجابية تامة، مشيدا بالدعم الذي يقدمه سمو الشيخ عيسى بن علي للمدربين و للعبة.

 

و ثمن المدرب أحمد فرج هذه الخطوة المميزة من قبل مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، مؤكدا أن هذه الخطوة سوف تسهم في صقل المدربين و تعزيز قدراتهم الفنية.