+A
A-

Arri تختار 4 أعمال أحمد المرسي في فيديو لأفضل الأعمال المصورة

اختارت شركة Arri أكبر مُصنّع عالمي لمعدات التصوير السينمائي الاحترافي، بعض أعمال مدير التصوير أحمد المرسي ضمن فيديو أنتجته بعنوان Fall عرضت به لقطات من أعمال أفضل مستخدمي كاميرات ALEXA وAMIRA، وتواجد المرسي في الفيديو بلقطات من فيلم الأصليين، فيديو كليب أنغام، وإعلاني Pharco وVodafone 4G.

وتعتبر تلك هي السنة الثالثة على التوالي الذي يتواجد فيها المرسي ضمن فيديو شركة Arri لأفضل مستخدمي كاميراتها، حيث تواجد السنة الماضية بإعلاني أنت الحل ومجوهرات لازوردي، بينما تواجد عام 2015 بإعلان إعلان بنك الاتحاد.

وبجانب أعمال المرسي، تواجد بالفيديو الكثير من الأعمال السينمائية ذات الميزانية الإنتاجية الضخمة مثل Valerian and the City of a Thousand Planets ،Blade Runner 2049 ،Ghost in the Shell ،Pirates of the Caribbean ،Logan.

وبجوار كونه مدير تصوير سينمائي شارك لأكثر من 20 عام في صناعة السينما المصرية، وقدم أكثر من 50 فيلم نال عنهم 6 جوائز سينمائية، يُعد المرسي أحد الأسماء الأساسية في تصوير الإعلانات بالعالم العربي، برصيد يزيد عن 1000 إعلان لعملاء في مصر، الإمارات، لبنان، المغرب، الأردن، إنكلترا، فرنسا وإسبانيا.