+A
A-

وزيرة الصحة تستقبل الدكتور أكبر محسن

استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح بمكتبها بديوان الوزارة الدكتور أكبر محسن آل محمد استاذ جامعة الخليج العربي كلية الطب بجامعة الخليج العربي (سابقاً) وإستشاري طب الاطفال وأمراض الدم والسرطان الذي قدم لسعادتها نسخة من كتابه الصادر بعنوان" المهنية وأخلاقيات مهنة الطب في الممارسة الأكلينيكية ".

وفي مستهل اللقاء رحبت سعادة وزيرة الصحة بالدكتور أكبر محسن وأشادت بعطاءه في خدمة المجال الطبي ودوره الرائد ومستوى خبرته في مجال تخصصه. كما إطلعت سعادتها على الكتاب الذي يستعرض أبرز وأهم الأسس المتعلقة بأخلاقيات مهنة الطب والتي تهم كافة العاملين في الحقل الطبي وتهم طلبة الطب والمتدربين والممرضين.

ومن جانبه أعرب الدكتور أكبر محسن عن شكره وتقديره لسعادة وزيرة الصحة، مؤكداً بأن كتابه يتوجه بشكل أساسي إلى طلاب الطب وأطباء الإمتياز والأطباء تحت التدريب والممارسين لمهنة الطب والمهن الصحية المساندة . كما أشار إلى أن هذا الكتاب الصادر يشتمل على نتائج تجربته الطويلة في مجال التعليم الطبي وورش العمل التي تم تنظيمها لهذه الفئات المستهدفة، إلى جانب أن الكتاب يقدم ضمن أجزاءه كيفية التعاطي مع مختلف المشكلات التي قد تواجه العاملين في المجال الطبي وسبل حلها بشكل متكامل ومنظم .

وفي ختام اللقاء أعربت سعادة وزيرة الصحة عن شكرها وتقديرها للجهود المقدمة من جانب الدكتور أكبر محسن ولمبادراته في إثراء المكتبة الطبية بواحد من أهم الإصدارات العلمية القيمة التي تهم العاملين بالحقل الطبي وتساهم في تحقيق الإرتقاء بجودة الخدمات الطبية المقدمة، متمنية للدكتور أكبر محسن كل التوفيق والنجاح.