+A
A-

الحايكي : الإسكان تواصل توزيع "وحدات الرملي" لأهالي "عالي"

صرحت النائب رؤى الحايكي رئيسه لجنه شؤون المرأة والطفل بأنه وبفضل توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفه بن سلمان آل خليفه رئيس الوزراء الموقر، واصلت وزارة الإسكان يوم أمس الأحد توزيع وحدات مشروع الرملي على أهالي عالي ( الدائرة السادسة – المحافظة الشمالية ). وبهذة المناسبة رفعت النائب رؤى الحايكي اسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان من أهالي منطقة عالي إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفه بن سلمان آل خليفه على توجيهاته الملكيه ومتابعاته الحثيثة لوزارة الاسكان بالاسراع في النظر في توزيع الوحدات الاسكانية الجاهزة لمستحقيها في منطقه عالي من مشروع الرملي الإسكاني. وجاء ذلك حرصا من سموه على تحقيق الفوائد المرجوة من هذة الوحدات وأهمها حصول المواطن على سكن ملائم يحقق له الأمن والطمأنينة. وأكدت الحايكي بأن ما يقوم به صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء هو دليل صادق على اهتمامه الكبير باحتياجات المواطنين.

ونوهت الحايكي بأنه وبفضل توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفه قام الوزير بزيارة لأهالي المنطقة منذ فترة ليست بالبعيدة وكذلك قام بإستقبال مجموعه من الأهالي في الوزارة على ضوء متابعاته للتوجيهات الملكية. وقالت الحايكي "وكل الشكر لسعادة وزير الإسكان باسم بن يعقوب الحمر على تشريفه لنا في المنطقة والوقوف على إحتياجات الأهالي والإستماع منهم مباشره وكذلك لإستقباله لنا في الوزارة  وماهي إلا بادرة جميلة من سعادته ووقفة نقدرها له كما نقدر كل ما قام به سابقا ".

وذكرت الحايكي بأن إستقبال سعادة الوزير لأهالي عالي في مبنى الوزارة زادت من درجه تواصل الوزاره مع الأهالي وكشفت الإحتياجات والتطلعات كما وكانت مبعث فرحة وسرور عند الأهالي. وأكدت الحايكي بأن وزارة الإسكان متمثله في سعادة الوزير قد تابعت طوال الثلاثة سنوات الماضية مجموعه من طلبات الأهالي مشكوره، ولكن منطقه عالي من المناطق التى تستدعي إهتماما مضاعفا وسريعا بسبب تراكم الطلبات القديمه ووجود الحاجه الملحه لأصحاب هذة الطلبات للحصول على الوحدات السكنيه التى ينتظرونها منذ عقود من الزمن وقد ضاقت بهم الحال كثيرا. ونوهت الحايكي بضرورة شكر كل العاملين في الوزارة على مايقومون به من جهد في خدمة المواطن.