+A
A-

ناصر بن حمد يتسلم هدية تذكارية من السفير الساعاتي

تسلم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية هدية تذكارية من سعادة السيد أحمد عبدالرحمن الساعاتي سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية.

وبهذه المناسبة اعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للجهود التي يقوم بها السفير الساعاتي وما يبذله من جهد ملحوظ في توثيق العلاقات الوطيدة بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية والجمهوريات متمنيا سموه للسفير التوفيق والنجاح في تأدية مهامه على أكمل وجه.

ومن جانبه اشاد السفير الساعاتي بالدور الكبير الذي يقوم به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تقوية أواصر التعاون بين مملكة البحرين والبلدان الشقيقة والصديقة بما يتوافق مع رؤية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

ونوه السفير الساعاتي الى نتائج الزيارة التي قام بها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى جمهورية الشيشان والتي عكست حجم التعاون والتنسيق بين البلدين في مختلف المجالات، والحرص المتبادل على تعزيز العلاقات الثنائية بشكل مستمر في إطار من التعاون البناء الذي يميز تلك العلاقات الوطيدة التي تجمع بين البلدين والشعبين الصديقين.