+A
A-

اتحاد التنس يختتم بنجاح بطولة البراعم تحت 8 و10 سنوات

اختتم الاتحاد البحريني للتنس مساء يوم السبت الماضي الموافق 7 من أكتوبر الجاري منافسات بطولة البراعم المفتوحة تحت 8 سنوات و10 سنوات والتي أقيمت على ملاعب الاتحاد بمقره بجامعة بوليتكنك البحرين بمدينة عيسى بمشاركة مميزة من اللاعبين واللاعبات الصغار وأقيمت على مدى يومين الجمعة والسبت الماضيين.

 

وقد احرز المركز الأول فئة تحت 8 سنوات اللاعب السعودي حيدر الفريد فيما جاء وصيفاً اللاعب البحريني هشام التوبلي، وضمن منافسات فئة العشر سنوات فقد أحرز لقب هذه الفئة اللاعب الهندي روشيكيش سونيل وفي المركز الثاني اللاعبة هجر.

 

ووصف المدير الفني بالاتحاد البحريني للتنس مدير البطولة عصام عبدالعال المنافسات بالقوية، حيث شهدت المباريات تنافساً رائعاً بين اللاعبين الصغار الذي شاركو في هذه البطولة وبلغ عددهم 30 لاعب ولاعبة من فئتي تحت 8 سنوات وتحت 10 سنوات.

 

وتميزت البطولة بحضور ومتابعة اولياء الامور الأمر الذي يؤكد اهتمامهم بمشاركة ابنائهم وبناتهم الصغار ي مثل هذه البطولات التي يسعى اتحاد التنس دائماً لاقامتها واستمراريتها لما لها من انعكاسات ايجابية على مستويات اللاعبين الصغار وما يتماشى مع توجهات وتطلعات الاتحاد الدولي في اقامة مثل هذه البطولات المصغرة التي تسهم في تطوير اللاعبين وتحببهم وتقربهم للعبة التنس.

 

وفي الختام توج أمين سر الاتحاد البحريني للتنس فؤاد الرويعي وعضو مجلس الادارة محمد سلمان الفائزين بالمراكز الأولى، حيث أعربا عن سعادتهما بما شاهداه من مستوى رائع قدمه جميع المشاركون والحماس الكبير الذي شهدته جميع المباريات وحضور ومتابعة أولياء الأمور، مؤكدين للجميع بأن مجلس الادارة وبقيادة سمو الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة حريص كل الحرص على الاهتمام ببرامج الصغار ومختلف أنشطتهم.

 

وينظر اتحاد التنس لهذه البطولة ضمن برنامج جي تي آي التابع للاتحاد الدولي للتنس عبارة كفرصة لاكتشاف المواهب والخامات الصغيرة، واختيار العناصر الجيدة من أجل العمل على صقلها من قبل الجهاز الفني بما يساهم في تغذية المنتخبات الوطنية باللاعبين واللاعبات وأيضاً من أجل نشر اللعبة بين أوساط صغار السن وممارستها، كما تتيح للصغار التعرف على أجواء البطولات والمنافسات من خلال المباريات التي سيخوضونها.