+A
A-

محافظ الجنوبية يستقبل سفير الامارات

أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على ما يجمع بين قيادة وشعب مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من علاقات روحية تاريخية أساسها الود والإخاء الضاربة بجذورها في الأرض والذي أرسى دعائمها قادة البلدين منذ قديم الازل ، مشيراً سموه الى ما يربط البلدين الشقيقين من أواصر قربى ووحدة المصير المشترك.

جاء ذلك لدى استقبال سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة لسعادة السيد عبدالرضا عبدالله خوري سفير دولة الامارات العربية المتحدة بمكتب سموه بالمحافظة.

كما نوه سمو محافظ المحافظة الجنوبية بالعلاقات الأخوية الراسخة بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة التي تمتد لعقود طويلة ، مشيداً سموه بالجهود المبذولة من قبل سعادة سفير دولة الإمارات في المناسبات الوطنية المختلفة التي من شأنها زيادة توطيد المحبة والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين ، مستذكراً سموه مواقف دولة الإمارات المتعددة الداعمة لمملكة البحرين ، ومتمنياً في الوقت نفسه لقيادة وشعب دولة الإمارات الشقيقة المزيد من التطور والنماء.

من جانبه هنأ سعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بمناسبة الثقة الملكية السامية بتعيين سموه محافظا للمحافظة الجنوبية مشيداً بالدور والجهود التواصلية الذي يقوم بها سموه في مختلف المحافل وشتى الأصعدة.