+A
A-

محافظ الجنوبية يؤكد أهمية الارتقاء بالعمل الاجتماعي

أشاد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بالجهود الاجتماعية التي تقوم بها الشيخة هند بنت سلمان ال خليفة عضو مجلس إدارة منظمة العمل الدولية للارتقاء والنهوض بمستوى الأداء والتطوير لأفراد المجتمع ، مشيراً سموه الى أن تمكين الافراد والاسر لأفضل الممارسات العائدة عليهم بالنفع والفائدة من مختلف النواحي له من الأثر البالغ في الدفع قدماً لمجتمع متماسك قادر على الإنتاج والمنافسة ومواكبة مراحل التقدم.

جاء ذلك خلال استقبال سمو محافظ المحافظة الجنوبية للشيخة هند بنت سلمان ال خليفة عضو مجلس إدارة منظمة العمل الدولية بمكتب سموه بالمحافظة.

وقد تناول سمو محافظ المحافظة الجنوبية مع الشيخة هند بنت سلمان ال خليفة خلال اللقاء اليات العمل المشترك التي من شأنها المساهمة في تحقيق الاستفادة المثلى من تحويل بعض المنازل في المحافظة الجنوبية الى منازل منتجة عائدة على أصحابها والمنطقة بالنفع والفائدة الى جانب تناول الاعمال الخيرية التي يمكن للمحافظة الجنوبية تبنيها لتنمية شئون المجتمع ونشر هذه القيم النبيلة بين أوساط الأهالي.

من جانبها ثمنت الشيخة هند بنت سلمان ال خليفة مبادرات ورؤى سمو محافظ المحافظة الجنوبية لتطوير وتنمية المجتمع مؤكدة أن تلك المبادرات والاسهامات ستشكل الأثر الكبير في مسيرة العمل الاجتماعي والخيري عند تنفيذها خاصة وانها سباقة وذات طرح جديد في هذا المجال.