+A
A-

البصري: نؤمن بقدرات لاعبينا ونتطلع لفئة الفردي

توقفت مسيرة منتخبنا الوطني للسنوكر عند عتبة دور المجموعات ضمن منافسات البطولة العربية المقامة حالياً في مدينة دبي الإماراتية، وتستمر لغاية الرابع عشر من شهر أكتوبر الجاري، حيث حل أحمر السنوكر في المرتبة الثالثة ضمن المجموعة الثانية بواقع انتصارين مقابل خسارتين.

ومثل منتخبنا الوطني في فئة المنتخبات كلٍ من حبيب صباح وهشام الصقر، حيث افتتح أحمر السنوكر مشاركته في البطولة بخسارة أمام المنتخب العراقي بواقع ثلاثة مقابل واحد، قبل أن يستعيد توازنه بفوز المنتخب العماني بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل أثنين، قبل أن يخسر أمام منتخب الإمارات (2) بثلاثة أشواط دون رد، ليختتم بعد ذلك مشاركته في دور المجموعات بفوز على المنتخب السوري بواقع ثلاثة أشواط مقابل شوطين، استطاع اللاعب حبيب صباح في هذه المواجهة من تسجيل معدل نقاط "بريك" بلغ 73 نقطة.

من جانبه أشار نائب رئيس الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر منذر جواد البصري إلى أن المنافسة في فئة المنتخبات كانت قوية، وأن اللاعبون قدموا أداء مميز غير أن التوفيق لم يكن بجانبهم في بعض التفاصيل البسيطة التي كلفتهم الخروج من دور المجموعات، مضيفاً: "المجموعة ضمت منتخبات قوية كالإمارات والعراق وسوريا، كنا نأمل في تحقيق نتائج إيجابية في هذه الفئة، ولكن علينا التركيز الآن على فئة الفردي والتعويل على قدرات لاعبينا التي نؤمن بها". في الوقت الذي أشاد فيه البصري بحسن التنظيم والاستضافة من قبل الأشقاء في الإمارات العربية المتحدة والإتحاد الإماراتي للبلياردو والسنوكر، مقدماً جزيل شكره للقائمين على تنظيم البطولة العربية.

أما في مواجهات الماسترز فوق 40 عاماً، فقد مني لاعب منتخبنا يونس صقر بخسارتين امام الإمارتي محمد شهاب بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوطين، وامام الإماراتي الآخر عبدالعطار كذلك، في حين حقق اللاعب هشام الصقر الفوز على السعودي أحمد عسيري بواقع ثلاثة أشواط لواحد بعد أداء مميز من قبل الصقر، ليتأهل بذلك لمواجهة الإماراتي شهاب ضمن الدور ربع النهائي.

ومن المفترض أن تكون قد انطلقت منافسات الفردي مساء يوم أمس، في فئتي 15 كرة حمراء و6 كرات حمراء، والتي يشارك فيها كلٍ من حبيب صباح وهشام الصقر ويونس صقر بالإضافة للاعب صادق عبدالغني، حيث يأمل لاعبو منتخبنا في تحقيق نتائج إيجابية والذهاب بعيداً في المنافسة وتعويض بطولة المنتخبات.