+A
A-

ناصر بن حمد يشيد بدعم طيران الخليج لبطولة الرجل الحديدي 70.3

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية برعاية الناقلة الوطنية طيران الخليج لفعاليات بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي والتي من المقرر انطلاقتها في 25 نوفمبر المقبل.

وبهذه المناسبة قال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة " إن بطولة الرجل الحديدي تحظى بمتابعة مباشرة من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حيث يحرص جلالته على تقدم قطاع الرياضة في المملكة والوصول به الى أعلى المستويات وهو الامر الذي ساهم في تحقيق أبطال البحرين للعديد من الإنجازات المتميزة علاوة على استضافة المملكة للبطولات المختلفة، وابرازها بحلة تنظيمية زاهية شهد لها الجميع".

وبين سموه " اننا نفتخر بالشراكة مع الناقلة الوطنية طيران الخليج لبطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي والتي من المقرر أن يشارك فيها نخبة من أبطال العالم ، ودخول طيران الخليج في أسرة رعاة البطولة الدولية دليل على السياسة الحكيمة التي يتبعها مجلس إدارة الشركة في دعم الحركة الشبابية والرياضية في المملكة، ورعاية البطولات الدولية التي تقام على أرض البحرين، باعتبار تلك البطولات وسيلة مثالية للترويج للمملكة ومنجزاتها الحضارية".

واشار سموه " إننا نكن كل التقدير لطيران الخليج لشراكتها معنا في بطولة البحرين الدولية للرجل الحديدي وهذه الشراكة تتيح لنا تطوير البطولة عام بعد عام، كما تعزز مبدأ تبني نمط حياة صحي وفعال ونشر مثل هذه الرياضة الهامة، الأمر الذي يشكل التزاما راسخا تجاه شباب البحرين بما ينعكس على واقع الالعاب الرياضية في البحرين والحضور الجماهيري".

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة "اننا في الوقت الذي سعدنا فيه بنجاح البطولة الدولية في الأعوام الماضية فإننا في هذا العام نسعى الى تقديم بطولة مغايرة من الناحية التنظيمية لإبراز الوجه الحقيقي عن مملكة البحرين عند استضافتها للبطولات الرياضية المختلفة، خاصة وأن بطولة البحرين الدولية أصبحت علامة مميزة ويمر مساره بالعديد من معالم البحرين خلال مراحلة المختلفة، مما يشكل قيمة سياحية وترويجية واقتصادية للمملكة.

 

الناقل الرسمي 

هذا وقد دخلت طيران الخليج  الناقلة الوطنية لمملكة البحرين  مؤخراً في شراكة تصبح بموجبها الناقل الرسمي لبطولة الرجل الحديدي 70.3 للشرق الأوسط البحرين المزمع إقامتها في الفترة 23 – 25 نوفمبر 2017؛ حيث تعد سلسة بطولات الرجل الحديدي من أكبر المنصات الرياضية في المملكة والعالم. وباتخاذها لدور الناقل الرسمي لهذا الحدث للسنة الثانية على التوالي؛ تعكس شراكة طيران الخليج هذه أهمية هذا الحدث الرياضي الدولي، وتعزز موقع البحرين على الساحة الرياضية الدولية ودورها في المشهد الرياضي في المنطقة والعالم.

في معرض تعليقه على دعم الناقلة لبطولة الرجل الحديدي 70.3 للشرق الأوسط البحرين؛ قال نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج الكابتن وليد عبدالحميد العلوي "دعم الفعاليات الرياضية يعد عاملاً أساسياً في مهمة طيران الخليج لدعم النمو الاقتصادي للمملكة والترويج للبحرين على الصعيدين الإقليمي والدولي. نحن في بحثٍ دائم عن فرص الترويج لكل ما تقدمه البحرين من فعاليات، وتوفير الرحلات المناسبة لزوار المملكة حتى يتمكنوا من تجربة ضيافتنا العربية الأصيلة التي تشتهر بها الناقلة."

واختتم الكابتن العلوي بقوله "إن بطولة الرجل الحديدي 70.3 للشرق الأوسط البحرين ليست مجرد حدث رياضي؛ وإنما منصة رياضية عالمية تلتزم طيران الخليج – بوصفها الناقلة الوطنية لمملكة البحرين وأحد الأصول الوطنية للبنية التحتية – بالترويج لها ولغيرها من الفعاليات المختلفة التي تحتضنها المملكة، من خلال مثل هذه الرعايات الاستراتيجية."

تسيّر طيران الخليج رحلتين يوميتين أو أكثر إلى 10 مدن إقليمية؛ بالإضافة إلى عدد من المدن المختارة في شبه القارة الهندية وأوروبا من مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. وحيث أنها تشتهر بضيافتها العربية الأصيلة التي تعكسها منتجاتها الصديقة للعائلة والأعمال؛ تلتزم طيران الخليج بتطوير منتجاتها وخدماتها لتعكس رغبات وتطلعات مسافريها. وكجزء من رعاية الناقلة لبطولة الرجل الحديدي 70.3 للشرق الأوسط البحرين، ستمد الناقلة زوار البطولة بعدد من المزايا تشمل الوزن الإضافي والخصومات على حجز المجموعات وغيرها؛ حيث يمكن حجز رحلات الناقلة والاستفسار عن أسعارها عبر الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو بزيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.

ولا تزال طيران الخليج الراعي الرسمي لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج – الفورمولا 1 منذ انطلاقته التاريخية كأول سباق للفورمولا 1 في منطقة الشرق الأوسط في العام 2004؛ كما أن الناقلة الوطنية هي الناقلة الرسمية لمعرض البحرين الدولي للطيران الذي يقام كل عامين منذ انطلاقته الأولى في العام 2010.