+A
A-

السيارات الأوروبية تطلق موقعين إلكترونيين جديدين

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، المستورد والموزع الحصري لسيارات جاكوار لاند روﭬر الفارهة في مملكة البحرين، عن إطلاق موقعين إلكترونيين جديدين مخصصين لكل من علامتيها العريقتين جاكوار و لاند روﭬر على حدى، وذلك انطلاقًا من سعي الشركة نحو المزيد من الارتقاء لكافة خدماتها.

تم افتتاح الموقعين الإلكترونيين الجديدين www.jaguar-bahrain.com و www.landroverbahrain.com التابعين لشركة السيارات الأوروبية، يوم الأحد الموافق 3 أكتوبر 2017، وقد تم تخصيص كل موقع منهما لتقديم أفضل تجربة رقمية للعملاء عند رغبتهم للحصول على المزيد من المعلومات حول أي من منتجات جاكوار أو لاند روﭬر.

وبهذه المناسبة، صرّح ستيفن لاي المدير العام لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر قائلًا: "يسعدنا جدًا في شركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر أن نعلن عن إطلاق موقعين إلكترونيين مخصصين لخدمة جميع عملاء جاكوار و لاند روﭬر. وقد هدفت مبادرتنا هذه نحو إعادة تصميم الموقع الإلكتروني السابق الذي كان يجمع بين علامتي جاكوار و لاند روﭬر. وتمنح هذه المبادرة حصول العلامتين على حضور أكبر على شبكة الإنترنت حيث تم تجهيز الموقع بمجموعة جديدة من الخدمات العملية والمبتكرة المضافة على قائمة خدماتنا التي تم تحديثها أيضًا لتمنح عملاءنا الكرام وجميع زوار صفحاتنا المزيد من المزايا القيمة."

وعبر اعتماد برمجية تفاعلية متطورة تستعرض أكثر الصفحات التي يتم زيارتها بالموقع الإلكتروني، حيث تتيح لشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روﭬر معرفة ما يفضله العملاء من خدمات ومزايا تتوفر في الموقع الإلكتروني المختص لعلامة جاكوار أو لاند روﭬر، وبذل المزيد من الجهود في تطويرها وتقديم محتوى متجدد فيها. وتمكِّن هذه البرمجية الشركة من منح العملاء تجربة تصفح متميزة تلبي مختلف متطلباتهم وتضمن زيارتهم مجددًا.