+A
A-

جلالة الملك يؤكد حرصه على ترسيخ استقلالية القضاء ودعمه بالكوادر المؤهلة

 قال حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه أن مملكة البحرين تعتز بتاريخها العريق في مجال القضاء مؤكداً حرصه الدائم على ترسيخ استقلاليته ودعمه بالكوادر المؤهلة والخبرات نظراً للدور الهام الذي تضطلع به السلطة القضائية في تعزيز مبادئ العدل والمساواة وحفظ الحريات وحماية حقوق كل مواطن ومقيم على أرض المملكة. 

جاء ذلك خلال استقبال جلالته في قصر الصخير اليوم سعادة المستشار عبدالله بن حسن البوعينين رئيس محكمة التمييز نائب رئيس المجلس الأعلى للقضاء الذي قدم لجلالته القاضي عبد العزيز عبد العزيز أحمد فرحات، والقاضي شريف حسن عبد الله شادي، حيث أديا اليمين القانونية أمام جلالته بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي بتعيينهما قاضيين بمحكمة التمييز. 

وهنأ جلالته القاضيين متمنياً لهما كل التوفيق والسداد في تحمل هذه المسؤولية الوطنية. 

وأعرب جلالة الملك عن تقديره للجهود المخلصة التي يبذلها أعضاء السلطة القضائية في مختلف مواقع عملهم، منوها جلالته حفظه الله بالتنظيم والتطوير المستمر الذي يشهده القضاء البحريني في بنيته وتشريعاته بما يضمن أداءه لمهامه على الوجه الأكمل. 

وأكد جلالته أن المملكة ماضية في عملية التطوير والتحديث في كافة القطاعات الحيوية لتحقيق المزيد من المنجزات التي تخدم الوطن والمواطن