+A
A-

أجويرو : أتمنى انضمام ميسي لمانشستر سيتي وهذا شرط انضمامي لميلان

بعد ليلة سعيدة في الأرجنتين شهدت تأهل منتخب التانجو لنهائيات روسيا 2018، تحدث المهاجم الدولي سيرجيو أجويرو الحادثة التي تعرض لها قبل أسابيع وعن انضمام ميسي لمانشستر سيتي.

وبدأ أجويرو حديثه في تصريحات تليفزيونية، عقب خلال اللقاء عن ملابسات الحادث الذي لحق به بعد الانتهاء من حفلة المطرب مالوما.

وقال المهاجم الأرجنتيني الدولي "كل لاعب في مانشستر سيتي يقضي يوم الاجازة بطريقته الخاصة، فالبعض يذهب لإيطاليا أو إسبانيا والبعض الآخر يستمتع بهذا اليوم في العاصمة الإنجليزية لندن" وأكمل أجويرو حديثه "لحسن حظي أنني على علاقة جيدة بوكيل أعمال مالوما فدعاني للحفل وقررت الذهاب".

ويحكي أجويور "حصلت على يومين إجازة، وتعرضت للحادث أثناء توجهي للمطار، بعدها سألت نفسي لماذا قررت الذهاب من الأساس؟ ولكنه مستحيلاً أن أتوقع حدوث مثل هذا الموقف".

أما بشأن لحاقه بمباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري، قال أجويرو "لا أعرف إذ كنت سأشارك يوم السبت المقبل أم لا، تدربت اليوم وحيدًا دون الانخراط في التدريبات الجماعية، سأنضم غدًا لباقي اللاعبين في التدريب لتحديد موقف مشاركتي في المباراة المقبلة".

ويستعد مانشستر سيتي لاستضافة ستوك سيتي ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

وبسؤاله عن إمكانية انضمام ميسي لزمالته في مانشستر سيتي "لا يوجد مشكلة هنا بالنسبة للأموال، فقيمة الصفقة لن تعرقل انضمام ميسي" واستطرد أجويرو "ولكنني اعتقد ميسي ورونالدو رموزًا لأنديتهم ومن الصعب رحيلهم عن برشلونة وريال مدريد".

وأكمل أجويرو "بالطبع أتمنى انضمام ميسي لمانشستر سيتي، لكن الأمر يبدو مُعقدًا".

وعن ربط اسم انتقال أجويرو إلى ميلان، رد اللاعب بسخرية "لا أعلم من أشاع انتقالي لميلان، ولكن ربما بضعف المرتب".