+A
A-

محافظ الجنوبية يشيد بالعلاقات الاستراتيجية بين البحرين ومصر

أشاد محافظ المحافظة الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة بالعلاقات الاستراتيجية الرابطة بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية الشقيقة التي تعد نموذجاً يحتذى به في الإخاء والتعاون ووحدة الصف في مواجه التحديات التي تواجه العالم العربي، مثنياً سموه على الجهود الكبيرة التي قامت بها الحكومة المصرية خلال احتفالية منح صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر لدرع الجامعة العربية للريادة في مجال العمل التنموي بالشكل الذي يتناسب مع المكانة التي يحملها سموه.

وعبر سموه خلال استقباله لسعادة السفيرة سهى إبراهيم محمد رفعت سفيرة جمهورية مصر العربية بمكتب سموه بمبنى المحافظة، عن تقديره وشكره للتسهيلات وحسن التنظيم التي بذلت من قبل مختلف الأجهزة الحكومية في جمهورية مصر العربية لإنجاح جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي للعمل التطوعي.

وبحث سموه خلال اللقاء مع سعادة السفيرة سهى إبراهيم محمد رفعت عددا من المواضيع ذات الاهتمام المشترك المتعلقة بتنمية العلاقات بين البلدين الشقيقين.
من جانبها أعربت سفيرة جمهورية مصر العربية عن اعتزازها بالعلاقات التاريخية التي تربط البلدين مشيدة بمواقف المملكة الداعمة لأمن واستقرار جمهورية مصر العربية.