+A
A-

إغلاق المزاد الإلكتروني للوحات السيارات ببيع 60 لوحة

 أقفل مساء اليوم المزاد الإلكتروني على الأرقام المميزة للوحات السيارات الخاصة، من الفئة الجديدة الذي نظمته شركة مزاد بالتعاون مع العربية للمزادات، والذي شمل المزايدة على 60 رقمًا مميزًا.

وبلغ إجمالي دخل المزاد 102,770 دينار، وبلغ إجمالي عدد المزايدات 3,697 في حين بلغ إجمالي عدد المزايدين 133، وإجمالي عدد المتابعين 5307

والجدير بالذكر أن مجموع ما تم تحصيله من المزادات الإلكترونية والتي تم تنظيمها في فترات متقاربة بالإضافة الى البيع المباشر للأرقام بأسعار ثابتة بلغ 900,050 دينار من 1681 رقم، مما يعكس مستوى نشاط سوق المزادات في البحرين واهتمام شريحة واسعة من المجتمع بالمزادات العلنية والإلكترونية. كما تابع المزادات الالكترونية عبر تطبيق العربية للمزادات وموقعها الإلكتروني ما يقارب 25 ألف متابع وسجلت المزادات الالكترونية أكثر من 21 ألف مزايدة من أكثر من 700 مزايد.

وانطلاقًا من أهداف شركة مزاد بالتعاون مع العربية للمزادات في إتاحة الفرصة أمام الجميع في اقتناء المميز من أرقام لوحات السيارات الخاصة حيث تستمر الشركتان في طرح الأرقام المميزة بأسعار ثابتة حتى نفاد الأرقام المطروحة وذلك عبر الموقع الإلكتروني للعربية للمزادات http://www.arabian.auction أو التطبيق الخاص على الهواتف الذكية Arabian Auction.