+A
A-

نادي البحرين للتنس يحتفل بتأهل السعودية ومصر لمونديال روسيا 2018

كعادتة دائما في التفاعل مع كل المناسبات الجميلة ، أقام نادي البحرين للتنس مساء أمس الأربعاء حفل بمناسبة تأهل منتخب المملكة العربية السعودية ومنتخب جمهورية مصر العربية إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018  ، حيث تبادل الجميع التهاني بهذا الإنجاز الكبير وسط أجواء وطنية جميلة.

وقد أعرب أعضاء النادي السعوديين والمصريين عن سعادتهم البالغة وتقديرهم لهذه اللفتة الجميلة من اخوانهم أعضاء نادي البحرين للتنس.

وفي بداية الإحتفال ألقي السيد ميرزا السماك نائب رئيس مجلس ادارة نادي البحرين للتنس كلمة النادي والتي نقل في بدايتها  للحضور خالص تهاني وتبريكات رئيس النادي السيد خميس محمد المقلة الذي لم يتمكن من الحضور نظرا لتواجده خارج البلاد.

وتقدم السماك بالتهنئة إلى المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية على هذا الإنجاز الرائع ، متمنيا أن يواصل المنتخبين مسيرتهما المشرفة وتمثيل الكرة العربية خير تمثيل في النهائيات ، كما تمنى لمنتخبي تونس والمغرب بالتأهل أيضا ،  ليزداد التواجد العربي في هذا المحفل الدولي الكبير ، وهو ما يعكس مدى تطور وإزدهار كرة القدم العربية.

وبعد الكلمات الترحيبية إلتف الجميع حول ما لذ وطاب من المأكولات السعودية والمصرية الشهيرة ، والكعكة الجميلة التي تزينت  بعلمي المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية .