+A
A-

جمال تعلن من مقر جامعة الدول العربية فوز البحرين بجائزة "الشاب النموذج"

أعلنت الدكتورة هالة جمال رئيس لجنة المسئولية الاجتماعية في مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة عن فوز الشاب البحريني حمد السردي بجائزة (الشاب النموذج) لمملكة البحرين لعام 2017، حيث جرى تكرم السردي في مقر جامعة الدول العربية في القاهرة.

وقالت د. جمال في تصريح لها بهذه المناسبة إن فوز السردي بهذه الجائزة العربية المرموقة من بين 27 شاب تم ترشيحهم من 22 دولة عربية أخرى إنما يؤكد مرة أخرى تميز وجدارة الشباب البحريني في المحافل الوطنية والإقليمية والدولية، ويعكس جهود القيادة الرشيدة، وجهود المجلس الأعلى للشباب والرياضة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وما تقوم به وزارة شؤون الشباب والرياضة في البحرين من أنشطة وفعاليات تترجم على أرض الواقع هذا الاهتمام وتعمل على تزويد الشباب البحريني ليكون في مصاف الدول الرائدة في دعم وتأهيل الشباب نحو الريادة والرقي.

وأوضحت أن مبادرة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة الشاب النموذج  تهدف ترسيخ روح  الولاء والانتماء للوطن، وأن المجلس ركز علي ابراز الرمز الشبابي الذي يعد نموذجا لباقي الشباب بهدف تحفيز الشباب العربي علي الانتماء للوطن بأساليب وسلوكيات اندثرت في وقتنا الحالي وما هي الا سلوكيات اصيلة وراسخه في الشعوب العربية الا ان الاوضاع الراهنة التي تمر بها الدول العربية استحدثت سلوكيات غريبة علي المجتمعات العربية الا ان  بعض الشباب العربي قد تأثر بها وراح بعضهم في الانجرار ورائها والتعامل بها مما اثر علي الشكل القيم والوطني للشاب العربي". 

وأعلنت د. جمال عن ترشيحها لشاب آخر ممثل عن لجنة المسئولية الاجتماعية في لجائزة أخرى سيتم إطلاقها في شهر ديسمبر القادم آملة النجاح مرة أخرى.