+A
A-

غدا انطلاق بطولة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال للسيدات

تنطلق عصر يوم غد الاثنين بصالة سيف كروس فت بمنطقة السيف بطولة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال للسيدات، حيث كشفت اللجنة المنظمة للبطولة عن وصول عدد المشاركات إلى 25 لاعبة في مختلف الفئات الوزنية.

وينتظر أن تشهد البطولة تنافساً قوياً بين اللاعبات نظراً لتطور مستوى رياضة رفع الأثقال للسيدات والاهتمام المباشر من قبل مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والدعم الكبير للرياضة النسائية من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية البحرينية والمسئولين الرياضيين، ونجاح البطولات الماضية التي نظمها الاتحاد في عدد من الصالات والأندية الخاصة والتي لها مساهمة كبيرة وتعاون بناء في نهضة رياضة رفع الأثقال النسائية بالمملكة، وينظر للبطولة أنها فرصة لرفع مستوى اللاعبات وفرصة لاكتشاف الموهوبات والمتميزات.

وستضم البطولة كل من الفئات فئة الناشئات تحت 17 سنة، فئة الشابات تحت 20 سنة، فئة العموم: فئة 53 كيلوغرام، فئة 58 كيلوغرام، فئة 63 كيلوغرام، فئة فوق 63 كيلوغرام وفئة الماستر للأعمار من فوق 35 سنة وتحتسب نتائجهم بنظام السنكلير وهو البرنامج الدولي الذي يبرز النتائج حسب الافضلية. 

وستقام عملية الوزن الساعة الثالثة عصراً، وتنطلق منافسات البطولة عند الساعة الرابعة عصراً، وستكون المشاركة في البطولة مفتوحة للجميع، ويمكن للراغبات بالمشاركة ولأي استفسار الاتصال على الأرقام التالية :17721557 ، 39960102 ، 38388682، كما انه لأول مرة تضاف 6 فئات وزنية بهدف اتاحة الفرصة للمشاركين لإحراز نتائج وتشجيعهم على المشاركة.

وأكدت اللجنة المنظمة للبطولة بأن باب المشاركة حتى اليوم سيكون مفتوح أمام الراغبات بالحضور لصالة سيف كروس فت بمنطقة السيف واجراء عملية الوزن لتحديد الفئة الوزنية.