+A
A-

انطلاقة قوية لحملة "لها" لتنس السيدات بنادي البحرين للتنس

تحت رعاية الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو مجلس ادارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيسة لجنة رياضة المرأة باللجنة الأولمبية رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، تم تدشين حملة " لها " لنشر لعبة التنس بين الآنسات والسيدات البحرينيات.

وشاركت مجموعة كبيرة من السيدات في الحملة التي يقيمها نادي البحرين للتنس بهدف نشر رياضة التنس بين كافة فئات المجتمع وتشجيع العنصر النسائي على ممارسة هذه الرياضة الجميلة.

وقد بدأت الحملة بكلمة ترحيبة من الدكتورة أمل الجودر مستشارة اللجنة النسائية بنادي البحرين للتنس أعربت فيها عن سعادتها بهذا التواجد.

وأكدت للمشاركات أن هذه البداية القوية تمثل حافزا كبيرا وتشجيعا للجنة النسائية بالنادي، وأشارت إلى أن هناك مجموعة أخري من السيدات سوف تنضم للتدريبات.

وبدروها رحبت  مروة محمد أحمد رئيسة اللجنة النسائية بالمشاركات وأكدت أن نادي البحرين للتنس يحرص على توفير كل عوامل النجاح للنشاط النسوي بالنادي.

وبعد ذلك تم إجراء بعض التدريبات في اللياقة البدنية والإحماء ، ثم قامت مدربة نادي البحرين للتنس هانا جريس بتدريب المشاركات على المهارات الأساسية للعبة التنس.

وفي ختام اليوم دعي الجميع لحفل شاي تم خلاله عرض أهداف الحملة التي أطلقها النادي والأفكار والمشروعات التي يقوم بها نادي البحرين للتنس  لتشجيع النعصر النسائي على المشاركة في البرامج والأنشطة التي يقيمها النادي بصفة دورية.

بعد الإستماع لآراء واقتراحات المشاركات تم الإتفاق على بدء برنامج تدريبي خاص بالسيدات البحرينيات ويقام يومي الأحد والخميس من كل أسبوع بالإضافة الى عدد من الأيام المفتوحة والتي تخصص للسيدات البحرينيات وتقام على الملعبين 7 و 8 بالنادي وتتضمن تدريبات ومسابقات في التنس تقام بأسلوب ترفيهي وتحصل الفائزات فيها على جوائز تشجيعية .

وللراغبات في المشاركة الحضور شخصيا لمقر النادي بالجفير أو الإتصال على هاتف النادي رقم  17729561 أو عن طريق البريد الإليكتروني لنادي البحرين للتنس [email protected]