+A
A-

منافسات قوية في انطلاق دوري الأشبال والناشئين لكرة الطاولة

شهدت صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة انطلاق دوري الأشبال والناشئين للموسم الرياضي 2017/2018 تحت رعاية سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة الاتحاد.

وأسفرت الجولة الأولى من دوري الأشبال عن فوز البحرين على الاتفاق (3/1) بعد مباراة مثيرة، حيث فاز لاعب البحرين علي هشام على مهدي رضا بثلاثة أشواط مقابل شوط، وفاز لاعب البحرين حازم مصطفى على حسن محمد بثلاثة أشواط نظيفة، وفاز لاعب البحرين حازم مصطفى على مهدي رضا بثلاثة أشواط مقابل شوط، فيما حصل الاتفاق على شوط واحد عبر تفوق محمد فايز على بدر هاشم بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وفاز توبلي على سماهيج بثلاثة أشواط نظيفة، حيث تفوق جاسم عبدالله على مصطفى عبدالله بثلاثة أشواط نظيفة، وتفوق أحمد جعفر على حسين جابر بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وفاز محمد جعفر على علي حبيب بثلاثة أشواط نظيفة.

وحقق سار الفوز على حساب البديع (3/صفر)، حيث فاز السيدمصطفى باقر على السيدحسن محمود بثلاثة أشواط نظيفة، وفاز السيدحسين باقر على السيدعلي محمد بثلاثة أشواط مقابل شوط، وتمكن السيدياسر علوي من الفوز على هيثم محمد بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وتمكن عالي من الفوز على باربار (3/2) بعد مباراة مثيرة فاز فيها حسن محمد على محمد عبدالعظيم بثلاثة أشواط مقابل شوط، ومحمد نادر على علي صالح بثلاثة أشواط مقابل شوطين، ومجيد ناجي على محمد جواد بثلاثة أشواط نظيفة، فيما فاز باربار بشوطين عبر فوز علي صالح على مجيد ناجي بثلاثة أشواط نظيفة ومحمد جواد على محمد نادر بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وشهدت الجولة الأولى غياب الحالة عن مواجهة البسيتين.

 

دوري الناشئين

وفي دوري الناشئين، حقق فريق الزهرات (فتيات) انتصاراً مثيراً على حساب عالي (3/1)، إذ تفوقت مريم عبدالله على ناصر إبراهيم بثلاثة أشواط مقابل شوط، وفازت أمروتي على مؤمل منصور بثلاثية نظيفة، ومريم عبدالله على مؤمل منصور بثلاثة أشواط مقابل شوطين، فيما فاز عالي بشوط عن طريق فوز عبدالله رياض على رقية الياسي بثلاثية نظيفة.

وفاز فريق سماهيج على البحرين (3/صفر)، إذ فاز حسين علي حسن على علي هشام بثلاثة أشواط نظيفة، وجاسم علي على حازم مصطفى بالنتيجة نفسها، وفاز عبدالله أحمد على مهدي حسن بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وتمكن البسيتين من الفوز على البديع (3/2)، إذ فاز حسين علي غلوم على السيدمحمد محمود بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وبالنتيجة نفسها فاز خليل محمد على السيدحسن محمود، وفاز يعقوب يوسف على السيدحسن إبراهيم بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وفاز توبلي على باربار (3/صفر)، حيث تفوق فاضل عباس على السيدأحمد إبراهيم، ورضي علي على محمد صالح، وأحمد عباس على علي صالح، وجميع المباريات بثلاثة أشواط نظيفة.