+A
A-

منتخب الأشبال الكروي يبدأ الإعداد بقائمة تضم 26 لاعبًا

انطلقت تدريبات منتخبنا الوطني لفئة الأشبال لكرة القدم، وذلك على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة.

ويقود التدريبات الجهاز الفني للمنتخب المكون من المدرب عيسى حسين، ومدرب اللياقة محسن الغانم، ومدرب الحراس الرشيد بخاري والمدير الفني التشيكي بافل، بالإضافة إلى الجهاز الإداري المكون من مدير المنتخب أحمد مال الله وإداري المنتخب خالد شاهين.

وبحسب البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للمنتخب، فإن التدريبات خلال شهر أكتوبر الجاري ستقام بشكل أسبوعي وعلى مدار يومي الأحد والإثنين.

واختار الجهاز الفني قائمة مكونة من 26 لاعبا كقائمة أولية.

وقال مدرب المنتخب عيسى حسين إن الجهاز الفني وقع اختياره الأولي على القائمة بناء على المتابعة المستمرة لمنافسات دوري الأشبال.

وأشار إلى أن باب الانضمام للمنتخب سيكون مفتوحا لأي لاعب خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى وجود إمكانية لتغيير العناصر، خاصة وأن المنتخب بدأ للتو في إعداده نحو المشاركات المستقبلية.

وأوضح أن برنامج التدريبات في شهر أكتوبر الجاري سيشتمل على عدد من الاختبارات البدنية الخاصة باللاعبين تحت 15 عاما، وذلك بهدف التعرف بشكل أكبر على الإمكانات البدنية والفنية والشخصية للاعبين.

ولفت إلى أن برنامج المنتخب سيكون متواصلا خلال الفترة المقبلة، وذلك ضمن إطار العمل على تكوين المنتخب بشكل مبكر وإعداده تحضيرا للاستحقاقات المقبلة.

وقال إن الجهاز الفني للمنتخب سيواصل خلال الفترة المقبلة متابعته لمنافسات دوري الأشبال، بالإضافة إلى عملية التواصل المستمرة مع الأجهزة الفنية للفئات بالأندية.