+A
A-

النجمة يستهل مشواره بالأهلي القطري

سيستهل فريق النجمة الأول لكرة اليد مشواره في البطولة الآسيوية للأندية في نسختها 20 بملاقاة نظيره الأهلي القطري.

وجاء في الجدول الذي تم الكشف عنه مساء (الأحد) أن ممثل كرة اليد البحرينية في البطولة الآسيوية التي ستقام في حيدر آباد الهندية من 20 حتى 30 نوفمبر المقبل والمؤهلة إلى بطولة "سوبر جلوب"، أنه سيلعب مباراته الأولى يوم الاثنين 20 نوفمبر مع الفريق القطري في تمام الساعة 3 ظهراً، فيما سيخوض لقاء الثاني في اليوم التالي بمواجهة صاحب الأرض والجمهور فريق سيرفس الهندي عند الساعة 7 مساءً، على أن يكون يوم الاربعاء راحة لجميع الفرق المشاركة.

تستأنف المباريات من جدبد بوم الخميس 23 بملاقاة الفريق الأوزبكي عند الساعة 7 مساءً، ليلعب مباراته الرابعة والأخيرة في اليوم التالي بمقارعة فريق الشرطة العراقي في تمام الساعة 3 ظهراً.

وكانت القرعة التي أقيمت يوم السبت الماضي قد أسفرت عن وقوع فريقنا النجماوي في المجموعة الثانية التي تضم كلا من سيرفيس الهندي، والأهلي القطري، راكو الأوزبكي، والشرطة العراقي، فيما ضمت المجموعة الأولى فريق النور السعودي “حامل اللقب”، الدحيل القطري، الشارقة الإماراتي، النفط العراقي، مسقط العُماني. 

وسيتأهل للأدوار النهائية صاحبيّ المركزين الأول والثاني لكل مجموعة والتي ستقام مبارياتها يوم الثلاثاء 28 من الشهر نفسه، على أن تكون المباراة النهائية وقبلها لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع يوم الخميس، مع العلم أن مباريات تحديد المركز ستبدء منذ يوم الاثنين 27 وتنتهي في اليوم الختامي.