+A
A-

انطلاقة جديدة لسيارات السوبر ماكلارين في البحرين

دشنت شركة كانو موتورز، الوكيل الرسمي لسيارات ماكلارين في مملكة البحرين معرضها الجديد في توبلي. وافتتح المعرض رئيس مجلس إدارة شركة ماكلارين معالي الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة إلى جانب كلاً من السيد إبراهيم محمد كانو والسيد طلال فؤاد كانو أعضاء مجلس إدارة شركة كانو موتورز  والرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين في الشرق الأوسط وإفريقيا وأميركا اللاتينية، السيد أندرياس باريس.

وحضر حفل الإفتتاح الرسمي حوالي 200 من الضيوف المدعوين. وتم كشف النقاب عن أحدث اضافة الى سيارات السلسلة الرياضية (Sport Series) من ماكلارين وهي 570S Spider.

ويمتد المعرض الجديد لسيارات ماكلارين الواقع في منطقة توبلي والمقابل لمركز تويوتا بلازا على مساحة 3000 متر مربع. وصُمم المعرض الجديد ليتناسب مع المعايير العالمية لماكلارين وبشكل خاص ليرتقي بتجربة شراء السيارات الرياضية الفاخرة إلى آفاق جديدة. كذلك تحفل صالة العرض الجديدة بمركز خدمة كانو المتطور Kanoo Performance لخدمات ما بعد البيع والمجهز بأحدث التجهيزات والذي يعمل تحت إدارة فريق مخصص ومدرب وفق أعلى المستويات.

وفي حديثه عن افتتاح هذه الصالة صرح معالي الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، رئيس مجلس إدارة شركة ماكلارين: "نشعر ببالغ السعادة لوجود معرض رائع ومميز كهذا والذي يتناسب مع مكانة البحرين كشريك رئيسي في العلامة الراقية. ومن خلال إفتتاحها لصالة العرض هذه تؤكد شركة كانو موتورز قدرتها على تعزيز حضورالعلامة التجارية من جانب واهتمامها الواسع بالخطط التطويرية طويلة الأمد من جانب آخر."

من جانبه عبر السيد إبراهيم كانو، المدير التنفيذي لشركة كانو موتورز عن فخره بهذه المناسبة قائلاً: " نشعر بالفخر والاعتزاز لاختيارنا الوكيل الحصري لعلامة ماكلارين في البحرين. ونطمح من خلال تدشين هذا المعرض الجديد أن نوفر تجربة شراء إستثنائية لعملائنا المميزين تتناسب مع المعايير العالمية لشركة ماكلارين."

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة ماكلارين في الشرق الأوسط وإفريقيا وأميركا اللاتينية، السيد أندرياس باريبس :" لقد كان عام 2016 عاماً استثنائياً بالنسبة لماكلارين أتوموتيڤ. ونحن نسير على الطريق الصحيح لتحقيق الأهداف المحددة في خطة أعمالنا (Track22)، ويعتبر افتتاح ماكلارين بيروت جزءاً هاماً من هذه الاستراتيجية. ولدى السوق البحرينية مكانة خاصة بالنسبة لنا تتعدى كونها سوق أحد أهم أسواق السيارات لماكلارين في منطقة الشرق بالأوسط بل كونها تمتلك غالبية أسهم شركتنا."