+A
A-

حضور قوي للمقاتلين الأردنيين في بريف 9 "مملكة الأبطال"

أعلن اتحاد الشجاع لفنون القتال المختلطة Brave ، عن مشاركة أربعة مقاتلين من المملكة الأردنية الهاشمية في منافسات النسخة التاسعة من البطولة تحت شعار "مملكة الأبطال" التي ستستضيفها مملكة البحرين في شهر نوفمبر المقبل.

وقد أعلن الاتحاد سابقًا بأن البطولة سوف تقام في ال17 من شهر نوفمبر وذلك ضمن فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال الذي سيضم بطولة العالم لفنون القتال المختلطة و التي تنظم من قبل الاتحاد الدولي للعبة IMMAF بالشراكة مع الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة و بالتعاون مع المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ، وذلك تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية خلال الفترة 12- 19 من شهر نوفمبر القادم  على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

هذا وقد تم تأكيد مشاركة كل من جرّاح السيلاوي، عبدالكريم السلوادي، نورس أبزخ و جلال الدعجة من الأردن في أربع نزالات مختلفة في البطولة، حيث سيواجه السيلاوي البريطاني كارل بوث والسلوادي سيواجه إريك دي سيلفا من البرازيل ضمن النزالات الرئيسية في البطولة، في حين يلتقي أبزخ بالبرازيلي فيليب افرين فيما سيواجه الدعجة الفلبيني جيريمي باكاتيو.

وقد أكد الاتحاد أيضًا بأن البطولة ستشهد إقامة 16 نزال في أكبر فعالية لفنون القتال المختلطة في الشرق الأوسط للمحترفين. وتعد النزالات الأربع للمقاتلين الأردنيين إضافة الى مسيرتهم الاحترافية ورياضة فنون القتال المختلطة الأردنية عامة، حيث يلاقي كل منهم مقاتلًا عالميًا بارزًا في عالم رياضات القتال.

وسوف تقام ثلاث نزالات رئيسية للمنافسة على ألقاب فئة وزن الريشة، الوزن الخفيف ووزن الديك ضمن البطولة، حيث يواجه المغربي عثمان عزيتر المكسيكي اليخاندرو مارتينيز للمنافسة على لقب بطولة الوزن الخفيف، في حين يتنافس حامل لقب وزن الريشة الجزائري الياس بودغزدام و البرازيلي لوكاس مارتينز على لقب نفس الفئة، بالإضافة إلى اللقاء الذي يجمع بين الفلبيني ستيفان لومان والهندي غوردارشان مانغات للمنافسة على لقب بطولة وزن الديك.