+A
A-

اطلاق معرض IGN في البحرين خلال أيام معدودة

أعلنت شركة ترتيب لتنظيم المؤتمرات والمعارض، وبالتعاون مع الشريك الإستراتيجي هيئة البحرين للسياحة والمعارض،عن إنطلاق النسخة الخامسة من معرض IGN البحرين وذلك خلال مؤتمر صحفي تم عقده في كابيتال كلوب بحضور ممثلين عن الشركاء والرعاة الإستراتيجيون ومنهم الهيئة، وشركة فيفا، وشركة تمكين ومجلس التنمية الإقتصادية.

وكشفت شركة ترتيب خلال المؤتمر عن قائمة المشاهير المتوقع حضورهم للفعالية الممتدة على مدى يومين متتالين بتاريخ 20 و21 أكتوبر 2017والتي ستعقد بحلبة البحرين الدولية، حيث تضمنت القائمة عدة أسماء لامعة من ضمنها الممثل الدنماركي PilouAsbaek الذي قام بلعب دور Euron Greyjoy في المسلسل التلفزيوني الشهير Game of Thrones، المصارع الأمريكي المحترف Oscar Gutierrez ، والمعروف بإسم Rey Mysterio، وكذلك الشخصية اليابانية المؤثرة Shams Qamar . وبهذه المناسبة، قال محمد السليطي، مدير قسم العلاقات العام ةوالتسويق بشرك ةترتيب لتنظيم المؤتمرات والمعارض: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن إنطلاق النسخة الخامسة من معرض IGNالبحرين في غضون أيام قليلة وكما اننا نلتزم بتقديم أفضل الفعاليات وجلب المشاهير لمملكة البحرين، ونعمل بإستمرار لتعزيز مكانة المملكة بإعتباره  اإحدى ا لوجهات الأساسية في إحتضان الفعاليات الترفيهية بالمنطقة."

ومن جانبه قال يوسف الخان، مدير التسويق والترويج السياحي بهيئة البحرين للسياحة والمعارض: "يسرنا تقديم الدعم لهذا الحدث ولكافة الفعاليات الكبرى التي من شأنها أن تساهم في جذب الحضور سواء من مملكة البحرين، أوالدول المجاورة.

وسوف تستضيف شركة ترتيب أيضاً تجربة FACTORY-13 المرعبة لمدة عامٍ آخر،والعديد من بطولات الألعاب مثل FIFA وCall of DutyوOverwatch. كما سيضم معرض IGNالبحرين عدداً من الألعاب التفاعلية سواء في المناطق الداخلية أوفي الهواء الطلق، فضلا عن الحفلات المسرحية المباشرة ومسابقاتCosplay. ويُعد المعرض أكبر تجمع لهواة ألعاب الفيديو والأفلام والمسلسلات في المملكة،حيث تتم إستضافته من قبل شركة ترتيب وتتضمن قائمة الرعاة الرسميون كلاً من هيئة البحرين للسياحة والمعارض، وشركة فيفا البحرين، وشركة ستارت أب بحرين، وشركة تمكين وتتوفر التذاكر حالياً بسعر 8 دنانير بحرينية لليوم الواحد، و12 دينار بحريني ليومين، و50 دينار بحريني للشخصيات الهامة. وتُباع التذاكر في محلات فيرجن ميجاستور بمجمع الستي سنتر البحرين، ومحل يوفوريا بمجمع السيف، ومحل ستار شاين بفرعيه في المحرق وعراد، ومنتل جيمز بمنطقة جدعلي وفي الرفاع بكلٍ من محلات التريكيللتكنولوجيا وكوكب الألعاب، وعبر أجهزة سداد المنتشرة بأنحاء مملكة البحرين، ومحلقيمرزدن بالمملكة العربية السعودية، وكذلك عبر الموقع الإلكتروني www.tarteeb.org . وللمزيد من المعلومات حول الفعالية، يرجى زيارة موقع www.ignconvention.com/bahrain أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected] .