+A
A-

HGTV على Lakefront Bargain Hunt

يراود الكثير من الناس حلم السكن على ضفاف البحيرات وبالقرب من الواجهات المائية على الرغم من ضيق الميزانية. ولذلك، يعود برنامج (أفضل منازل البحيرات: Lakefront Bargain Hunt)، بعد أربع دورات برامجية ناجحة، لمساعدة العائلات في بحثهم عن منزل الأحلام بالقرب من الواجهات المائية بتكلفة معقولة وبدون أن يضطروا لإعلان إفلاسهم!

سواء كانت عائلة كبيرة تحاول العثور على منزل مثالي مطل على البحيرة أو زوج وزوجة يبحثان عن موطنهما الأول على ضفاف إحدى الواجهات المائية، يُظْهِر لنا الموسم الخامس من (أفضل منازل البحيرات: Lakefront Bargain Hunt) بأن المرء لا يحتاج في الواقع إلى قدر كبير من المال للسكن في منزل مثالي بالقرب من الواجهات المائية. 

وتتابع الحلقة المقبلة من البرنامج ثنائي تنقل عبر الولايات المتحدة للعمل من أجل جمع المال الكافي لتحقيق حلمهما بالاستقرار على ضفاف إحدى البحيرات. وقد تمكَّنَ الثنائي بعد أعوام من جمع مبلغ 260 ألف دولار فهل سيكون باستطاعتهما إيجاد منزل العمر على ضفاف بحيرة لور بكارولينا الشمالية؟ 

تابعوا الحلقة المقبلة من برنامج (أفضل منازل البحيرات: Lakefront Bargain Hunt)، يوم الأربعاء المقبل، 18 أكتوبر، عند تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قناة HGTV "هوم أند غاردن" هي قناة متخصصة بتصميم المنازل وأسلوب الحياة العصرية تقدِّم برامج متعددة تتضمن آخر صيحات التصميم، بالإضافة إلى نصائح يقدمها أفضل خبراء تطوير المنازل.  وتُعّرِفْ القناة مشاهديها عبر هذه البرامج الترفيهية المتخصصة بأفضل الطرق والأساليب للقيام بتجديد وتطوير منازلهم بأنفسهم بطريقة رائعة أو إيجاد منزل العمر الذي طالما حلموا بامتلاكه.

لمعرفة المزيد عن برامج قناة HGTV "هوم أند غاردن"، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: HGTVarabia.com، أو متابعة آخر الأخبار والنصائح عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة: تويتر  @HGTVArabia، فيسبوك: HGTVArabia، أو يوتيوب: HGTV Arabia.