+A
A-

وزير الصناعة يشارك في الطاولة المستديرة بغرفة التجارة الأمريكية

شارك وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني في مناقشات الطاولة المستديرة ضمن غداء العمل الذي نظمته غرفة التجارة الأمريكية وذلك بالعاصمة الأمريكية واشنطن وذلك بحضور سعادة سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الشيخ عبدالله بن راشد بن عبدالله آل خليفة و الوكيل المساعد للتجارة الخارجية الآنسة إيمان أحمد الدوسري و مدير إدارة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الآنسة شيخة عبدالله الفاضل.

وخلال اللقاء تمت مناقشة جملة من الموضوعات المتعلقة بالعلاقات الاقتصادية البحرينية الأمريكية وسبل تعزيزها وتطويرها بالشكل الذي يرقى إلى طموح قيادتي البلدين الصديقين. وفي هذا الصدد صرح سعادة وزير الصناعة والتجارة والسياحة قائلاً: "إن العلاقات المتميزة والعريقة التي تربط مملكة البحرين بالولايات المتحدة الأمريكية والتي توجت بإتفاقية التجار الحرة بينهما، تتطلب المزيد من العمل الحثيث لتعظيم الإستفادة من هذه الإتفاقية المهمة لرفع معدلات التبادل التجاري بينهما، وتحقيق المزيد من التقدم على كافة الأصعدة الاقتصادية".

وإلى ذلك أكد سعادة الوزير بأن وزارة الصناعة والتجارة لن تألو جهداً في تقديم كافة التسهيلات للمستثمرين في جميع المجالات الإقتصادية لتحقيق تطلعات قيادة وحكومة مملكة البحرين الموقرة في هذا الشأن.