+A
A-

فلاش للترفيه تقدم سحر الشتاء

يعود احتفالات كرنفال ونترلاند 2017، التي تنظمها شركة فلاش للترفيه في شهر ديسمبر، وهي جزء من مهرجان الشتاء في جزيرة ياس. وسيقام هذا الكرنفال في قاعة دو بجزيرة ياس لمدة خمسة أيام، اعتباراً من 27 إلى 31 ديسمبر 2017، وسيكون الدخول لحضور الفعاليات والأنشطة مجانياً لجميع أفراد العائلة.

ويحول كرنفال ونترلاند في عامه الثاني قاعة دو إلى أرض عجائب سحرية مليئة بالأنشطة والمغامرات. وسيقام الكرنفال على جزيرة ياس، الوجهة الشريكة الرسمية، وسيقدم مجموعة مميزة من الفعاليات لضمان المتعة والمرح لجميع الأعمار، ابتداءً من حديقة الثلج المزودة بمنطقة مخصصة للعب بكرات الثلج ومزلجة جليدية وألعاب الملاهي الأخرى مثل الكاروسيل ولعبة تصادم السيارات والكثير غيرها.

كما سيتم استضافة الضيوف في مركز "السوق" بقلب الكرنفال، حيث تعرض منتجات الحرف المحلية والموسمية، بالإضافة إلى مشاركة متاجر التجزئة الأكثر عصرية لتقدم تجربة تسوق فريدة، بينما ستقدم شاحنات الطعام والمأكولات الأكثر شعبية في دولة الإمارات وجباتها الشهية طوال اليوم. وستقدم عروض ترفيهية جوالة إلى جانب عرض يومي لألعاب الخفة والسحر في أجواء مميزة.

وعن عودة كرنفال ونترلاند، قالت ريفا بينز، نائب رئيس قسم التسويق والاتصال في فلاش للترفيه: "نسعى في شركة فلاش إلى احتضان مجتمعنا المحلي من خلال أحداث وفعاليات اجتماعية مميزة. يعد موسم الأعياد وقتاً مثالياً للاحتفال والإحساس بدفء العائلة والأصدقاء، ونحن متشوقون لانطلاق هذا الكرنفال المليء بالفرح في ديسمبر المقبل".

وقال جيراردو لانيس، المدير التنفيذي لقسم إدارة الوجهة في جزيرة ياس: "يعد كرنفال ونترلاند أحد أكثر فعالياتنا نشراً للفرح بلا شك، وهو مناسب لجميع أفراد العائلة. نتطلع إلى إطلاق موسم الاحتفالات والأعياد الشتوية هذا العام من خلال شراكتنا مع فلاش للترفيه، حيث تم تحضير كل ما يلزم لإسعاد زوار جزيرة ياس في هذا الموسم الدافئ. نحن متحمسون لقدرتنا على إعادة النشاطات والفعاليات المفضلة لدى ضيوفنا إلى جزيرة ياس، وهذا يثبت مرة أخرى أن جزيرة ياس هي الوجهة الأفضل والأكثر شعبية".