+A
A-

بن جلال يؤكد دعم اتحاد ألعاب القوى للجنة عدائي البحرين

أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد عبداللطيف بن جلال دعم الاتحاد للجنة عدائي البحرين التي تنضوي تحت مظلة الاتحاد في ظل الجهود الكبيرة التي تقوم بها في تنظيم سلسلة من السباقات والماراثونات المحلية التي تستقطب أعداد كبيرة من هواة العدو من داخل وخارج المملكة.

جاء ذلك لدى استقباله رئيس لجنة عدائي البحرين الشيخ بدر بن راشد آل خليفة وعدد من أعضاء اللجنة بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد علي محمد والمدير التنفيذي للاتحاد يوسف أحمد.

ورحب بن جلال بالشيخ بدر بن راشد آل خليفة  وأعضاء اللجنة مشيداً بالدور الذي تضطلع به لجنة عدائي البحرين منذ تأسيسها في إقامة وتنظيم العديد من الفعاليات الرياضية ذات الأهداف الاجتماعية والخيرية والترويحية ونشر ثقافة الرياضة في المجتمع واستقطاب أكبر عدد من ممارسي العدو بمختلف أنحاء المملكة، مؤكداً حرص الاتحاد على دعم اللجنة وفقا للإمكانات المتاحة بما يعزز مسيرتها التاريخية.

وبحث بن جلال مع رئيس اللجنة إمكانية تنظيم ماراثون دولي من خلال الاستفادة من الخبرات الخليجية وتحديداً الاتحاد الإماراتي لألعاب القوى الذي يقوم بتنظيم ماراثون دبي العالمي، كما وجه بن جلال الدعوة لرئيس اللجنة والأعضاء لحضور ماراثون دبي والاستفادة من الخبرات التنظيمية والتجارب ونقلها إلى المملكة مستقبلا، منوهاً بما تضمه اللجنة من كفاءات وطنية قادرة على الارتقاء بعمل اللجنة إلى المزيد من التقدم.

كما أوضح بأن أبواب الاتحاد مفتوحة أمام لجنة عدائي البحرين لتعزيز أطر التعاون، مؤكداً على حرص الاتحاد في استقلالية اللجنة رغم أنها تنضوي تحت مظلة الاتحاد رسميا، بما يسهم في مواصلة عملها بكل سلاسة ويسر.

 ومن جهته، أعرب الشيخ بدر بن راشد آل خليفة عن خالص شكره وتقديره للدعم الذي تحظى به لجنة عدائي البحرين من الاتحاد البحريني لألعاب القوى برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشيداً بالمكانة العالمية التي باتت تتبوأها ألعاب القوى البحرينية في ظل الإنجازات والنجاحات المتعددة التي حققتها على الصعيد الإقليمي والقاري والعالمي لتصبح رقماً صعباً على كافة المستويات، متطلعاً لتعزيز التواصل والتعاون بين الاتحاد في المستقبل بما يخدم مسيرة لجنة عدائي البحرين ويعزز مكانتها ويحقق أهدافها الرياضية والمجتمعية.