+A
A-

البحرين يتفوق على سار في دوري الأشبال لكرة الطاولة

أسفرت المواجهة القوية التي جمعت البحرين وسار عن فوز البحرين (3/2) ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري كرة الطاولة.

وفاز حازم مصطفى على السيدمصطفى باقر بثلاثة أشواط نظيفة، وبدر هشام على السيدحسين باقر بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وعلي هاشم على السيدمصطفى باقر بثلاثة أشواط نظيفة، فيما فاز سار بشوطين عبر إبراهيم حبيب على علي هاشم بثلاثة أشواط مقابل شوط، وإبراهيم حبيب على حازم مصطفى بثلاثية نظيفة.

وفاز عالي على البديع (3/صفر)، إذ كانت النتيجة واحدة وهي ثلاثة أشواط نظيفة بفوز كل من مجيد ناصر ومحمد نادر وعبدالله فؤاد على السيدحسن محممود والسيدعلي محمد وهيثم محمد.

وتمكن فريق باربار من الفوز على الحالة (3/صفر)، إذ تفوق لاعبي باربار بثلاثة أشواط نظيفة في المواجهات الثلاث بفوز محمد جواد وعلي صالح ومحمد عبدالعظيم على أحمد إبراهيم وحسن محمد وسيدياسين مكي.

أما في دوري الناشئين لكرة الطاولة، حقق فريق عالي فوزاً مثيراً على باربار (3/1) في الجولة الثانية.

وجاء انتصار عالي بعد فوز سلمان محمد على علي صالح بثلاثة أشواط نظيفة، وبالنتيجة نفسها فاز ناصر إبراهيم وسلمان محمد على السيدأحمد إبراهيم ومحمد صالح، فيما فاز باربار بشوط واحد عبر تفوق محمد صالح على مؤمل منصور.

وتفوق سماهيج على سار (3/1) بعد مباريات جميلة بين اللاعبين، إذ فاز سماهيج بالمواجهات الثلاث عن طريق جاسم علي الذي تفوق على لاعب سار علي عباس بثلاثة أشواط مقابل شوط، وتفوق حسين علي حسن على السيدحسين عدنان، وحسين علي حسن على لاعب سار علي عباس بثلاثة أشواط مقابل شوط، فيما فاز لاعب سار السيدحسين حسن على عبدالله أحمد بثلاثة أشواط نظيفة.

وحقق الاتفاق فوزاً مريحاً على البديع (3/صفر)، إذ فاز السيدهاشم باقر على السيدجعفر باقر بثلاثية نظيفة، وجواد رضا على السيدحسن إبراهيم بثلاثية نظيفة، ومهدي رضا على السيدمحمد محمود بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وفي مواجهة أخرى، فاز فريق توبلي على الناشئات (3/1)، حيث تفوق أحمد عباس على أمروتي بثلاثة أشواط نظيفة، وبالنتيجة نفسها فاز السيدمحمد ناصر على رقية الياسي، وتفوق أحمد عباس على مريم العالي بثلاثة أشواط مقابل شوطين. وجاء الانتصار الوحيد لفريق الناشئات عبر اللاعبة مريم العالي على السيدمهدي ناصر بثلاثة أشواط نظيفة.