+A
A-

القائد العام يقوم بزيارة تفقدية إلى إحدى وحدات قوة دفاع البحرين

قام صاحب المعالي المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين صباح  اليوم الخميس 19 أكتوبر 2017م، بزيارة تفقدية إلى إحدى وحدات قوة دفاع البحرين، حيث كان في استقبال معاليه قائد الوحدة وعدد من كبار الضباط.

وفي بداية الزيارة  استمع صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين إلى إيجازاً عن مراحل التطوير والتقدم التي تشهدها الوحدة، وتابع معاليه مدى التأهب القتالي والإداري والفني وإجراءات العمل في عدد من برامج الإعداد والتدريب للوقوف على الجاهزية القتالية والإدارية في الوحدة.

وأكد صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين أنه تنفيذاً للتوجيهات السديدة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظة الله ورعاه فأن قوة دفاع البحرين غدت ميدانا للبذل والعطاء، ورجالها الأوفياء هم دائماً حصناً منيعاً للوطن يحملون لواء الفداء ويذودون عن حياضه، ويحمون مكتسباته التاريخية ومنجزاته الحضارية.

ووجهه صاحب المعالي القائد العام لقوة دفاع البحرين الجميع بأهمية البذل المتواصل الحافل بالجهد والمتسم بالمسؤولية والعطاء المستمر المرتكز على الإخلاص، وبما يلبي الطموح المنشود، مشدداً معاليه على الحرص الكبير بأن يظل هذا النهج الطيب منطلقاً للعمل العسكري على كافة الأصعدة وفي مختلف الميادين والمواقع القتالية والتدريبة والإدارية.