+A
A-

الحايكي تزور "البلاد" وتلتقي رئيس التحرير

استقبل رئيس تحرير "البلاد" مؤنس المردي بمكتبه بمقر الصحيفة النائب رؤى الحايكي، والتي قدّمت التهنئة بمناسبة حلول الذكرى السنوية لإصدار الصحيفة.

وقالت الحايكي أن صحيفة البلاد تمثل إضافة قيمة للصحافة البحرينية، وفرضت طابعا مميزا من خلال تبنيها للملفات الحيوية وإدارتها للقضايا المحلية.

وأكدت أن الصحيفة واكبت المسيرة الديمقراطية من خلال الحرص على المتابعة المهنية لأحداث مجلس النواب، سواء بتغطية جلساته العامة أو اجتماعات لجانه أو الملفات النيابية المختلفة.

وأشارت إلى أن الصحافة الوطنية بحاجة للدعم المستمر من الجميع لأنها المرآة الصادقة لشواغل المجتمع والمعبر عن آمال المواطنين فهي ضمير الأمة وصوت يعين البرلمانيين في أداء وظيفتهم التشريعية والرقابية.

من جهته، ثمن رئيس التحرير الجهود البرلمانية للنائب رؤى الحايكي، ومقدرا مواقفها الوطنية المختلفة وما قدّمته من اقتراحات بقوانين أو اقتراحات برغبة أو غيرها من ملفات نيابية أسهمت في تحقيق مزيد من الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي وأثرت قبة البرلمان بنقاشاتها المهنية العلمية.

وأكد المردي استمرار صحيفة البلاد في الاهتمام بالشأن النيابي باعتبار أعضاء المؤسسة التشريعية المنتخبة يمثلون إرادة البحرينيين الذين اقترعوا لاختيار ممثليهم للتعبير عن مطالبهم وصوتهم أمام السلطة التنفيذية.

حضر اللقاء من جانب الصحيفة مدير الإعلانات جاسم مشكور، ورئيس الفريق السياسي راشد الغائب، ومشرف قسم التصوير عبدالرسول الحجيري.