+A
A-

الجودر يبحث مع الرجوب تطوير العلاقات الشبابية والرياضية بين البحرين وفلسطين

بحث سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة، مع اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطيني السبل الكفيلة بتعزيز التعاون المشترك بين البحرين وفلسطين في الجانب الشبابي والرياضي بما يساهم في تطوير الحركة الرياضية والشبابية للطرفين وتبادل التجارب الناجحة التي تسهم في تعميق العلاقات الشبابية والرياضية.

جاء ذلك خلال لقاء سعادة وزير شئون الشباب والرياضة مع اللواء جبريل الرجوب حيث نقل سعادة السيد هشام بن محمد الجودر تحيات وتقدير سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية وتمنيات سموه للحركة الشبابية والرياضية في دولة فلسطين بالمزيد من التطور والنماء. 

ونوه سعادة وزير شئون الشباب والرياضة بمسار العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين والحرص على تنميتها وتطويرها مؤكدا على أهمية زيارة اللواء جبريل الرجوب في وضع أسس متينة للتعاون البناء بين البلدين الشقيقين من خلال تبادل الخبرات والزيارات في مجالات الشباب والرياضة، مشيرا الى حرص المجلس الأعلى للشباب والرياضة على فتح المزيد من قنوات التواصل والتعاون مع الجانب الفلسطيني في مختلف المجالات الشبابية والرياضية.

 من جانبه أكد اللواء جبريل الرجوب حرص دولة فلسطين على تحقيق اقصى درجات التعاون البناء مع مملكة البحرين وتطوير هذا التعاون بما يحقق مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين مشيدا بالجهود المتميزة التي تبذلها مملكة البحرين في سبيل رعاية الحركة الشبابية والرياضية وما أثمرت عنه من تحقيق منتسبي هذين القطاعين للعديد من الانجازات المختلفة التي اكدت ما وصلت اليه مملكة البحرين من تطور ونماء.

 واعرب اللواء جبريل الرجوب عن ثقته بان تسهم الزيارة الى مملكة البحرين في تأطير عملية التعاون بين البحرين وفلسطين بما يضمن الاستفادة المتبادلة من تجربة كلا البلدين في مجال الشباب والرياضة.

وفي نهاية اللقاء تسلم سعادة السيد هشام بن محمد الجودر هدية تذكارية من اللواء جبريل الرجوب، وحضر اللقاء سعادة السيد طه محمد عبد القادر سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين، والوكيل المساعد لشئون الرياضة والمنشآت المهندس خالد سليم الحاج ومدير إدارة شئون الأندية طارق العربي.