+A
A-

فوز 6 مرشحين بانتخابات نادي النبيه صالح

انتخبت الجمعية العمومية لنادي النبيه صالح مجلس الإدارة الجديد للدورة الانتخابية التي تمتد حتى عام 2020 في اجتماع الجمعية العمومية العادي الذي عقد بمقر النادي مساء أمس بحضور ممثلي إدارة الأندية بوزارة شئون الشباب والرياضة، لتجري العملية الانتخابية بكل سلاسة ويسر.

منصب الرئاسة حسم رسمياً لصالح المرشح صادق درويش أمين السر السابق نظرا لعدم ترشح أي منافس له على المنصب ليفوز بالتزكية خلفا للرئيس السابق جليل تقي شرف.

وفاز ستة مرشحين من أصل 11 مرشحاً بعضوية مجلس الإدارة لشغل ستة مقاعد، حيث حاز صلاح جعفر منصور على أعلى الأصوات بحصوله على 88 صوتا، ويليه محمد جعفر منصور 87 صوتا، ثم شاكر جاسم رمضان 83 صوتا، وقاسم علي حمزة ومجيد علي الطويل اللذان حصل كلا منهما على 80 صوتا، بالإضافة إلى طالب علي حسن الذي نال 76 صوتا ليكمل الفائزين المقاعد الستة المطلوبة.

ولم يحالف الحظ كلا من مجيد عبدالله حسن الذي حصل على 19 صوتا ليكون احتياط أول، والسيد علي عاشور 18 صوتا ليكون الاحتياط الثاني، وحامد سلمان منصور وعبدالله حسن معيوف الذي حصل كلا منهما على 8 أصوات، وأخيراً جابر جعفر معيوف الذي حصد 3 أصوات.

وحضر اجتماع الجمعية العمومية 94 عضوا من أصل 114 ممن يحق لهم التصويت في الانتخابات، واحتسبت 93 ورقة اقتراع صحيحة وألغيت واحدة فقط، ويعتبر الحضور جيداً ولافتاً ويعكس مدى اهتمام الجمعية العمومية بالمشاركة في عملية التصويت والتفاعل مع كل ما يخص النادي، وتعد النسبة عالية مقارنة بتفاعل بعض الجمعيات العمومية في بعض الأندية المحلية وبالأخص الأندية الكبيرة.

وتضمن جدول أعمال الاجتماع كلمة لرئيس مجلس إدارة النادي جليل تقي شرف أعقبها استعراض التقرير الأدبي والمالي ثم استقالة مجلس الإدارة وتلاها إجراء الانتخابات بإشراف ممثلي إدارة الأندية بوزارة شئون الشباب والرياضة ليبدأ نادي النبيه صالح عهدا جديداً بإدارة جديدة ترنو إلى الارتقاء بمسيرة النادي.