+A
A-

وزارة العدل تكرَم الهلال الأحمر البحريني لبعثة الحج 2017

قام معالي وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة بتكريم متطوعي جمعية الهلال الأحمر البحريني الذين شاركوا في بعثة الحج للعام الـ 13 على التوالي، وذلك في إطار تكريم معاليه لجميع المشاركين في هذه البعثة.

وقد شارك الهلال الأحمر البحريني في خدمة حجاج بيت الله الحرام عبر توفير سيارة إسعاف مجهزة بالكامل، وبرفقة المسعف سلمان عيسى يرافقه عقيل سبت أحمد من إدارة الجمعية.

وأوضح الأستاذ مبارك الحادي المدير العام لجمعية الهلال الأحمر البحريني أن سيارة الإسعاف التي خصّصتها الجمعية لمرافقة بعثة الحج الرسمية كانت مجهزة تجهيزاً كاملاً حسب مواصفات وزارة الصحة بالمملكة، مع مسعف ومدرب، لمرافقة بعثة المملكة للحج لخدمة حجاج مملكة البحرين خاصة وضيوف الرحمن بشكل عام أثناء تأديتهم لمناسك الحج في الديار المقدسة، ومساهمة من الجمعية في التعاون مع بعثة الحج من أجل تقديم أفضل الرعاية الطبية إلى الحجاج من المواطنين والمقيمين.

وأكد الأستاذ الحادي حرص الجمعية المستمر على التعاون مع بعثة البحرين الطبية بما تضمه من طاقم طبي وإسعافي، وذلك في إطار التنسيق الدائم مع بعثة البحرين للحج منذ 16 عاما، ولما فيه خدمة ورعاية حجاج بيت الله الحرام من البحرينيين والمقيمين.