+A
A-

إبراهيم خليل كانو تدشن تويوتا برادو2018

أطلقت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين تويوتا برادو المحدثة لعام 2018 في احتفالية أقيمت في معرض تويوتا في سترة. وشهدت النسخة الجديدة من تويوتا برادو تعديلات ديناميكية عززت من حضورها القوي وطورت من مقصورتها الداخلية لترفع مستويات الراحة والآمان عند القيادة بشكل ملحوظ.

وتتمتع سيارة تويوتا برادو الشهيرة بمكانة رفيعة في السوق البحرينية وفي أكثر من 190 دولة حول العالم. وتعود هذه المكانة لريادة شركة تويوتا في صناعة سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم في العالم. وترتكز هذه التعديلات على إرثها العريق والقائم على استمرارية تطوير سياراتها. إذ تذهل الصانعة اليابنية الشهيرة عشاقها كل عام بإنتاج المزيد من السيارات المطورة من حيث الأداء والتصميم الداخلي والخارجي. وهي بذلك تعزز سمعتها المتجذرة بصناعة واحدة من أقوى سيارات الدفع الرباعي وأكثرها اعتمادية.

وبهذه المناسبة، قال السيد تاكايوكي يوشيتسوغو الممثل الرئيسي للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "لطالما ضمت دول الخليج العربية قاعدة عريضة ومتنامية من العملاء الأوفياء لمركبات شركة تويوتا، ونحن اليوم نشعر بتشويق كبير لإزاحة الستار عن تويوتا برادو الجديدة التي تجمع ما بين التصميم المعزز داخلياً وخارجياً، وديناميكية القيادة المتفوقة التي تُضفي المزيد من مرونة المناورة والكفاءة على أداء القيادة في توازن لا يضاهى".

من جانبه صرح المدير الأول لتسويق تويوتا في شركة إبراهيم خليل كانو السيد أيمن شحادة: "رفعت التعديلات الشكلية التي أُضيفت لسيارة تويوتا برادو 2018 الجديدة مقاييس الجودة وأناقة التصميم في قطاع السيارات فبينما تحتفظ  برادو الجديدة بطرازها القوي تشهد في ذات الوقت المزيد من التحسينات التي تعزز من جمال تصميمها الداخلي والخارجي  وتأتي جميع هذه التحسينات في إطار الحفاظ على معايير الجودة الشاملة والاعتمادية والموثوقية التي اشتهرت بها تويوتا".

تتوفر تويوتا برادو بمحرك بنزين 6 اسطوانات سعة 4.0 لتر بالإضافة إلى محرك بنزين 4 اسطوانات سعة 2.7  لتر. وتطل برادو 2018 الجديدة بالعديد من التقنيات المتطورة والتي تضمن لها أداء إستثنائي على الطرقات العادية والوعرة بفضل ناقل الحركة الكتروني التحكم 6 سرعات الذي يضمن الانتقال السلس بين السرعات والمدعوم بأنظمة الدفع الرباعي دائم التفعيل مع ترس تفاضلي  TORSEN®  وأنظمة المساعدة للصعود والنزول(DAC & HAC).

وإستكمالاً لنهجها القائم على الجمع بين قوة الأداء وجمالية التصميم، قامت تويوتا بإجراء العديد من التعديلات على الهيكل الخارجي لسيارة برادو 2018 مما عزز من طابعها العصري والمفعم بالقوة. تمحورت هذه التعديلات بشكل أساسي على شبكها الأمامي الذي أُضيف له قضبان رأسية مطلية بمادة الكروم اللامعة. إلى جانب ذلك تطل برادو الجديدة بمصدات أمامية  وخلفية أكثر بروزاً مما يمنحها إطلالة رياضية فريدة. وشملت هذه اللمسات التصميمة مصابيح الإضاءة النهارية التي تعمل بتقنية الLED بالإضافة إلى تحديث تصميم غطاء المحرك لتعزيز الرؤية الأفقية للسائق. وإدراكاً منها لضرورة تزويد عملائها بالعديد من الخيارات التي تتسم بالمرونة زُودت تويوتا برادو لهذا العام بلونين جديدين: أفانغارد برونزي والأزرق الغامق إميرالد.

كذلك نالت المقصورة الداخلية نصيبها من التحديثات التي تضفي أجواء مثالية من الراحة والهدوء. تمثلت هذه التعديلات بشاشة عرض ملونة متعددة المعلومات قياس 4.2 انش، وعدادات السرعة "أوبتيترون" (Optitron)، و7 مقاعد جلدية قابلة للتعديل.

أما على صعيد السلامة زوت تويوتا نسختها الجديدة من برادو بالعديد من تقنيات السلامة القياسية من أهمها نظام الأمان الشامل بجانب نظام حماية المشاة المزود بهيكل تخفيف الصدمات والمصمم خصيصاً ليزود السائق بالهدوء وراحة البال تجاه أي من الحوادث المفاجأة. كذلك تأتي سيارة برادو2018 مزودة بنظامي الجر النشط  والفرامل المانعة للانغلاق للتضاريس المتعددة التي تساعد السيارة على تخطي كل ظروف الطرقات الوعرة. وتحتوى السيارة بشكل عام على مزايا السلامة الأساسية الأخرى مثل أكياس الهواء SRS، نظام التحكم بثبات السيارة، نظام مراقبة ضغط الإطارات وإشارة الفرملة الطارئة.