+A
A-

معرض IGN البحرين يجتذب أكثر من 14,000 زائر

نجح معرض IGN البحرين في نسخته الخامسة، والذي نظم بشراكة استراتيجية من قبل هيئة البحرين للسياحة والمعارض وشركة ترتيب والذي أقيم  بحلبة البحرين الدولية، وقد تم إستقطاب أكثر من 14,000 زائر وذلك على مدى يومين من إنعقاده في حلبة البحرين الدولية.

وما يميز فعالية هذا العام هو زيادة عدد المشاركين من دول مجلس التعاون الخليجي ودول شرق آسيا كالصين واليابان، وقدوم أفواج من الزوار من داخل وخارج مملكة البحرين بغرض تجربة مختلف الألعاب والأنشطة، كلعبة FACTORY-13 المرعبة، وبطولات الألعاب مثل FIFA و Call of Duty وOverwatch وغيرها الكثير. علاوة على الألعاب التفاعلية المنتشرة في المناطق الداخلية والخارجية التي شهدت جميعها إقبالاً كبيراً، وفضلاً عن الحفلات المسرحية المباشرة ومسابقات Cosplay التي نالت على إعجاب الجميع دون إستثناء.

وكذلك حضر عدد من المشاهير الذين قاموا بتوزيع تواقيعهم الشخصية على المعجبين وإلتقاط الصور التذكارية معهم، كالممثل الدنماركي PilouAsbaek الذي قام بلعب دور EuronGreyjoy في المسلسل التلفزيوني الشهير Game of Thrones، والمصارع Rey Mysterio، وكذلك الشخصية اليابانية المؤثرة Shams Qamar .

وبهذه المناسبة، قال الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، الرئيس التنفيذيلهيئة البحرين للسياحة والمعارض: "في أعقاب النجاح الباهر الذي حققه معرض IGN السابق، أرتئينا أن نقوم بتقديم شراكة استراتيجية مع شركة ترتيب وذلك في إطار إظهار القدرات الشبابية القادرة على وضع البحرين في مصاف الدول العالمية. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نشهد هذا الإقبال الهائل الذي حققته النسخة الخامسة من معرض IGN البحرين ونتمنى أن يحظى بالتفاعل ذاته وأكثر في الأعوام المقبلة. ونظراً للأهمية التي يمنحها المعرض في التواصل مع شريحة مختلفة من الجمهور، ستستمر الهيئةبجذب مختلف الفعاليات السياحية التي من شأنها أن تدعم إستراتيجيتها في إستقطاب الزوار إلى مملكة البحرين، وتساهم أيضاً في نمو قطاعيالسياحة والإقتصاد."

ومن جانبه، نوّه محمد المحرقي، المدير العام بشركة ترتيب لتنظيم المؤتمرات أنه  للعام الخامس على التوالي، يشهد معرض IGN البحرين إقبالاً جماهيرياً عريضاً من جميع المهتمين سواءً بالمشاركة أو حضور كافة الأنشطة والفعاليات المتعلقة بالمعرض. كما اعرب عن إلتزام الشركة بتقديم أفضل الفعاليات وجلب المشاهير لمملكة البحرين، وحرصها على تعزيز مكانة المملكة بإعتبارها إحدى الوجهات الأساسية في إحتضان الفعاليات الترفيهية بالمنطقة.

ويُعد المعرض أكبر تجمع لهواة ألعاب الفيديو والأفلام والمسلسلات فيالمملكة، حيث تتم إستضافته من قبل شركة ترتيب وتتضمن قائمة الرعاة الرسميون كلاً من هيئة البحرين للسياحة والمعارض، وشركة فيفا البحرين، وشركة ستارت أب بحرين، وشركة تمكين ، ومجموعة يوسف خليل المؤيد. وقد تمكن المعرض، على مدى الأعوام الماضية، من إستقطاب آلآف الزوار منمملكة البحرين والدول المجاورة الشقيقة. ويقوم كذلك بتقديم العديد من الفعاليات والعروض الممتعة للحضور ولجميع أفراد العائلة، بالإضافة لمسابقات تنافسية شيقة، واستقبال نخبة من الشخصيات المشهورة التيتمتلك شعبية كبيرة بين زوار المعرض.

ويجدر بالذكر أن الإصدار السابق من معرض IGN البحرين قد شهد حضور قائمة من ألمع الأسماء العالمية من ضمنها Giancarlo Esposito من Breaking Bad، و HafthorBjornsson من Game of Thrones، وصوت الممثل Troy Baker من The Last of Us وأساطيرالمصارعة Booker T و Kurt Angle.