+A
A-

مانولو كاراسكو يشعل خشبة الصالة الثقافية بروائع موسيقى الفلامينكو

يواصل مهرجان البحرين الدولي للموسيقى فعالياته، إذ تستضيف الصالة الثقافية يوم غد الثلاثاء الموافق 24 أكتوبر 2017م أجمل كلاسيكيات الموسيقى الإسبانية والفلامينكو يؤديها عازف البيانو والملحن المايسترو الإسباني مانولو كاراسكو. وسيعقد الحفل في تمام الساعة 8:00 مساء والدعوة عامة للجميع.

وسيكون الجمهور على موعد مع فقرات موسيقية ضمن مشروع مانولو كاراسكو الأخير "أصوات من إسبانيا"، وهو عبارة عن سلسلة من الحفلات الموسيقية تقدم برنامجاً فريداً من روائع الموسيقى الإسبانية بدءاً من القرن التاسع عشر وحتى الوقت الحاضر، قام بتأليفها كبار الملحنين أمثال فرانسسكو تاريجا، إنريكي غرانادوس، إسحاق أـلبينيز، مانويل دي فايا وغيرهم. كما سيقدم مانولو مقاطع من تألفيه.

يذكر أن مانولو كاراسكو ولد في مدينة كاديز ودرس الموسيقى في العديد من المعاهد المرموقة الاسبانية والعالمية. حاز خلال مشواره الفني الحافل على العديد من الجوائز وأطلق عليه النقاد الموسيقيون لقب “عازف البيانو السوبر” بفضل تقنيته المدهشة وكمال عزفه الساحر. جال كاراسكو جميع أنحاء العالم حاملاً  رسالته وممثلاً  بلده، مؤدياً أروع كلاسيكيات الموسيقى الإسبانية والفلامنكو ليصبح واحداً من أهم سفراء الموسيقى لبلده الأم إسبانيا .