+A
A-

دشتي: 19 مدرب و3 دول خليجية في هوى الجسرة الخليجي

برعاية كريمة من الدكتور إبراهيم جناحي الرئيس التنفيذي لصندوق العمل" تمكين" بدأ التسجيل لمهرجان هوى الجسرة الخليجي 2017 , والمنظم من قبل الإتحاد العالمي لصاحبات الاعمال والمهن البحرينية بالتعاون مع صندوق العمل تمكين, مجلس التنميه الاقتصاديه, غرفة التجارة والصناعة, بنك البحرين للتنميه هيئة السياحة, شركة الخليج لصناعه البتروكيماويات "جيبيك". حيث يعقد المهرجان في منطقة الجسرة وذلك إحياءاً لهذه المنطقة العريقة وتقديراً لمكانتها التاريخية الكبيرة.

وصرحت السيدة خيرية دشتي نائب رئيس الإتحاد العالمي لصاحبات الاعمال والمهن البحرينية أن : "سيشارك في مهرجان هذا العام 19 مدرب من 3 دول خليجية وهي الكويت والسعودية وعمان , ستتنوع الورش بجانبيها النظري والعملي , ويقدمها مجموعه من رواد ورائدات الأعمال المتخصصين في مجالاتهم , وقسم البرنامج على فترتين الصباحية والمسائية" , وسيشمل المهرجان الريادي الى جانب ذلك مجلساً لتبادل الافكار والآراء والتعرف على المشتركين من  ذوي الخبرات الفنية والتجارية الجميلة". ونشر الإتحاد على حسابه في الإنستقرام bpwbahrain عناوين الورش ومقدمينها وأوقاتها , حيث يستطيع الراغبين بالمشاركة معرفة البرنامج تفصيلياً

ويقدم المركز ورشة عمل متخصصة في الطبخ العربي والعالمي للسيدة آمال عبداللطيف , في حين تقدم السيدة نبيله القصير ورش عمل تساعد الطلبة المقبلين على التخرج من الجامعه والخريجين لتخطيط لمشروعهم المستقبلي , والإعداد لسيرتهم الذاتيه والتحضير لمقابله العمل . ويقدم السيد محمد النشمي ورشه عمل متخصصة في الخط العربي والسيد حسن الساري في ورشة عمل في الفنون الجميلة , والراغبين بتعلم صناعه الجلود سيتعرفون تفصيليا على كيفية صناعه ودباغة الجلود والأدوات المستخدمة في الصناعه مع السيدة سوزانا نوتيفوني. المهتمين بالتكنلوجيا والمعلومات يمكنهم الإنضمام لأحد الدورتين اما تصوير الفيديو والمونتاج لتعلم كيفيه التصوير والإخراج وتوزيع الإضاءة مع السيد إدريس الأحمدي ,في حين أن السيد محسن الحجيري يقدم ورشة متخصصة في التصوير الفوتوغرافي.

ولمحبي الأعمال اليدويه المختلفة , يمكنهم الإنضمام لأحد الورش التاليه : إعادة التدوير مع نوف الرفاعي , صناعه الإكسسوارات بالخام والطين مع السيدة فريدة البقصمي , صناعه النسيج مع السيد علي إبراهيم , صناعه السيراميك مع السيدان خليل المدهون وخليل العسوامي , الزراعه وتنسيق الأرض مع السيدة نعمت العوامي , صناعه وتركيب العطور مع السيدة فاطمة أمير ديكوباج مع السيدة لولوة خليل , الرسم على الحرير والطباعه على القماش مع السيدة فتحية الفارسي , الفسيفسساء مع السيدة فازة فرحان , صيانة وتنظيف السيارات مع السيد فيصل خالد. وذكرت دشتي أن المجال ما زال مفتوح للراغبين بالمشاركة في المهرجان عن طريق الاتصال على 32313132 او الايميل [email protected].

 

برنامج ورش العمل التي ستعقد مع تواقيتهم