+A
A-

الحسن يشارك في افتتاح بطولة فلسطين والبطولة العربية للتايكوندو برام الله

شارك السيد خالد الحسن عضو مجلس إدارة اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر لعبة التايكوندو، الأمين العام المساعد للاتحاد العربي للتايكوندو، في افتتاح بطولة فلسطين الدولية الثانية المصنفة دولياً (G1) للتايكوندو والبطولة العربية للناشئين التي أقيمت في فلسطين خلال الفترة من 28 سبتمبر حتى 2 أكتوبر 2017 في مدينة رام الله الفلسطينية على صالة إبسا الرياضية.

وشارك في البطولة أكثر من 320 لاعباً ولاعبة وإداري ومدرب وحكم دولي.

‎وافتتح البطولة رئيس  اللجنة الاولمبية الفلسطينية سعادة اللواء جِبْرِيل الرجوب ورئيس الاتحاد الفلسطيني الدكتور بشار جواد ونائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو اللواء أحمد الفولي ورئيس الاتحاد العربي للتايكوندو إدريس الهلالي إضافة إلى رؤساء الوفود المشاركة وسفراء الدول العربية والأجنبية.

‎وأكد خالد الحسن أمين السر التايكوندو باتحاد البحرين للدفاع عن النفس والامين العام المساعد بالاتحاد العربي للتايكوندو أن البطولتين شهدت نجاح منقطع النظير وسط حضور كبير من جميع الدول العربية والأجنبية، وقدم شكره الجزيل للمسئولين والقائمين على البطولة على حسن الضيافة والاستقبال الذي حظى به منذ وصوله مدينة رام الله، مشيداً بالتنظيم المميز الذي حظت به البطولة والمنافسة القوية على حصد الميداليات الملونة.

‎وعلى هامش البطولة تم عقد الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي باﻻتحاد العربي بفندق الكراميل برئاسة الاستاذ ادريس الهلالي حيث تم مناقشة العديد من الامور والترتيبات لعمل بطولات عربية مصنفة ودورات للمدربين والحكام بالتنسيق مع الاتحاد الدولي اضافة الى تشكيل لجان الاتحاد.

ومن خلال تواجد اعضاء المكتب التنفيذي باﻻتحاد العربي وأعضاء الإتحاد العالمي والعربي، تم عمل زيارة الى مقر الرئاسة والاجتماع مع فخامة الرئيس محمود عباس، رئيس دولة فلسطين الذي قدم شكره للوفود المشاركة على تواجدهم في أرض فلسطين ومشاركة اللاعبين والإداريين والحكام الدوليين في البطولة.

‎وقدم الحسن دروع اتحاد البحرين للدفاع عن النفس كهدية تذكارية لرئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية جبريل الرجوب والى رئيس الاتحاد الفلسطيني  الدكتور بشار جواد.