+A
A-

بن جلال يشارك في اجتماع اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى

يشارك نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الأمين العام لاتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى السيد محمد عبداللطيف بن جلال في الاجتماع الثاني لمجلس إدارة اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى والذي سيعقد اليوم الاثنين بالعاصمة الأردنية عمان.

ويتضمن جدول أعمال الاجتماع العديد من النقاط المدرجة على جدول الأعمال من أهمها اعتماد البطولات القادمة للأعوام 2018 و2019 و2020 مثل بطولات اختراق الضاحية وبطولات الميدان والمضمار للرجال والسيدات والشباب والشابات والناشئين والناشئات وتحديد مواعيدها و مكان أقامتها، كما سيناقش المجلس استحداث بطولة جديدة لدول غرب آسيا لفئة الاشبال من اجل تكوين قاعدة كبيرة لهذه الفئة للمستقبل.

 سيتم خلال الاجتماع تعيين رؤساء و أعضاء اللجان العاملة بالاتحاد و هي اللجنة الفنية و اللجنة الإعلامية و اللجنة النسائية و كذلك الاطلاع على خطاب الاتحاد اللبناني لألعاب القوى بخصوص طلبهم استضافة لبنان احدى بطولات الاتحاد في مدينة بيروت في عام 2018.

وأكد بن جلال أن الاجتماع يأتي في إطار حرص سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، بعقد اجتماعات مجلس الإدارة بصفة دورية منتظمة بما يصب في خانة الارتقاء برياضة أم الألعاب في منطقة غرب آسيا.

وأوضح بن جلال أن اتحاد دول غرب آسيا يتطلع دوما للخروج بأفضل القرارات الرامية لازدهار وتطور رياضة ألعاب القوى في المنطقة في ظل وجود خامات ومواهب واعدة قادرة على تمثيل بلدانها بصورة مشرفة في مختلف الاستحقاقات القارية والدولية، مؤكداً حرص مملكة البحرين بلد المقر على تفعيل دور الاتحاد بصورة أكبر بما يخدم مسيرة رياضة ألعاب القوى في المنطقة.