+A
A-

مستشار رئيس الوزراء يستقبل الكاتب الصحفي أسامة الماجد‎

استقبل سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة مستشار صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء صباح اليوم ، الكاتب الصحفي أسامة الماجد الذي أهدى لسموه نسخة من كتابه (الأمير خليفة بن سلمان ... قصة قائد ووطن) والذي تضمن مجموعة مقالات عن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، تعكس رصد الصحافة عموما وكتاب الأعمدة خاصة لإنجازات سموه وقيادته الحكيمة للعمل الحكومي نحو تحقيق كل ما من شأنه رفعة الوطن وازدهار شعبه.

وخلال اللقاء أثنى سمو الشيخ سلمان بن خليفة على الجهد الذي بذله الكاتب الصحفي الماجد في إعداد هذا الكتاب القيم وعلى إسهاماته في الشأن الإعلامي والصحفي ، مؤكدا سموه أن انجازات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء التي طالت مختلف الميادين والأصعدة تعد مادة خصبة للصحافة وتستحق التوثيق ، فهي تحكي تاريخ وطن وانجازات قيادة وشعب ، منوها سموه بما تضمنه الكتاب من رصد صحفي لأبرز إنجازات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر ودوره البارز في مسيرة البناء والنهضة.

وقد أعرب الكاتب الصحفي أسامة الماجد عن شكره وتقديره لسمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة على دعم سموه المتواصل للصحافة وتشجيعه الدائم لكتاب الأعمدة للمشاركة الفاعلة في المسيرة الوطنية.