+A
A-

دعم جميع الاستثمارات في قطاعات الكهرباء والماء والطاقة المستدامة

استقبل وزير شؤون الكهرباء والماء الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا بمكتبه سفير إيرلندا المعتمد لدى المملكة المقيم في الرياض جوزيف أنتوني كوتر يرافقه كبار المسئولين من شركة ESBI International الإيرلندية الرائدة في مجال الكهرباء.
وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالسفير الايرلندي وبالحضور وتم استعراض العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين وبالأخص في مجالات الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، وكذلك تم استعراض آخر المشاريع التي تم تنفيذها من قبل شركة ESBI مؤكداً دعم حكومة البحرين لجميع الاستثمارات الأجنبية في قطاع الكهرباء والماء والطاقة المستدامة ويأتي هذا ضمن سياسة دعم وتوثيق التعاون مع القطاع الخاص.
واشاد الوزير بالجهود المستمرة لشركة ESBI في تنفيذ العديد من المشاريع والاستشارات الهندسية في المملكة والتي تمتد الى اكثر من 40 عاماً.
ومن جانب آخر عبر السفير الايرلندي والحضور عن خالص شكرهم وتقديرهم للوزير ميرزا والمسئولين على حسن الاستقبال والترحيب والحفاوة، وأشاروا الى أن الأنظمة والتشريعات في البحرين تشجع الاستثمار الأجنبي في البلاد وأن أبواب كبار المسئولين في البلاد مفتوحة دائماً للقاء بالمستثمرين والاطلاع على سير العمل في استثماراتهم ودعمهم بكافة السبل المتاحة.