+A
A-

"Thor :Ragnarok".. عودة قوية للشخصية الخيالية

في عرض ودعوة خاصة لمسافات البلاد، قدمت شرطة البحرين وفوكس للسينما في السيتي سنتر عرضا خاصا للفيلم المنتظر "Thor :Ragnarok" المستند إلى القصص المصورة والتي تضم تجمعا صغيرا لأبطال فريق الخارقين "أفنجرز"حيث سيشارك العملاق الأخضر المعروف بـ"هالك" في أحداث الفيلم.

وافتتح نجم الفيلم " كريس هيمسورث" العرض الأول للجزء الجديد منه بمدينة سيدني بحضور أبطال الفيلم مارك رافالو وإدريس إلبا وتوم هدلستون وكان من المقرر أن يطرح الفيلم الذي يعد الجزء الثالث في هذه السلسلة، خلال شهر أغسطس الماضي بعنوان "Thor :Ragnarok" غير أنه تم تأجيله بسبب انشغال أبطال العمل بأفلام أخرى، وهو من إنتاج استوديوهات marvel العالمية ومن إخراج: تايكا وايتيتي والذي ترشح سابقا للأوسكار وهو شغوف بالتمثيل في الافلام التي يخرجها، فيظهر في "ثور" بشخصية جديدة (بتقنية الرسوم من إنشاء الكمبيوتر في العالم السينمائي) تدعى كورج، ظهرت هذه الشخصية في القصص المصورة في عام 1962.

تبدأ احداث الفيلم حيث تكون "أسغدار" مهدده بالمخاطر في حين يكون الأمير الأسغداري Thor سجين في الجانب الآخر من الكون ومن دون مطرقته، فيجد نفسه في سباق مع الزمن للعودة لموطنه "أسغدار"، ولكي ينقذه عليه مواجهة حليفه السابق ورفقيه من الآفنجرز هالك الخارق! ويعد الفيلم هو أول فيلم من عالم marvel يتم تصويره ليس فقط في أستراليا، بل في النصف الجنوبي من العالم بالكامل.

ومن مفاجآت الفيلم ظهور الشخصية الشريرة لوكي التي رافقت ثور في أفلام المارفل، ولكنها اختفت لمدة 3 سنوات تقريباً، وفقدت فرصتها للظهور في فيلم "افنجرز: عصر الترون"، لكنها هاهي تعود إلى الواجهة من جديد، وكانت شخصية لوكي قد سبق لها الظهور في فيلم "ثور: العالم المظلم"، وكذلك "ذا افنجرز"، واستطاع هيدلستون أن يحقق من خلالها أداءً جيداً استحق عليه إشادة النقاد. ويذكر أن الجزئين السابقين من الفيلم حققا نسبة مشاهدة عالية، وقد صدرت النسخة الأولى في 2011 والثانية في 2013. وتعني كلمة "راغناروك" في الأساطير نهاية الزمان، ويتعرض الجزء الجديد إلى حروب قد توصل البشرية إلى نهايتها في تحالف قوى الخير ضد شر شخصية لوكي العائدة بكل قوة للفيلم.

وروج كل من النجمين كريس هيمسورث ومارك روفولو لفيلم "THOR" الجديد عبر صفحة الأول الشخصية على "إنستغرام" في طريقة غير تقليدية لجذب انتباه المشاهدين.