+A
A-

السيارات الأوروبية تنظّم فعاليّة "Passione Ferrari" في الحلبة

نظّمت السيارات الأوروبية، الوكيل الرسمي لشركة فيراري في البحرين، فعاليّة "باسيوني فيراري" Passione Ferrari، حيث قدّمت لعملاء فيراري ومحبّيها المقيمين في البحرين على مدى يومين فرصةً شيّقة لاختبار الحماس والقدرات التي تتميّز بها سيارات فيراري الخاصة بهم على حلبة البحرين الدولية. وقد نال العملاء أيضاً فرصة قيادة طرازات "فيراري 488 سبايدر" Ferrari 488 Spider، و"كاليفورنيا تي" California T، و"جي تي سي 4 لوسّو" GTC4Lusso، و"جي تي سي 4 لوسّو تي" GTC4Lusso T.

وتخلّلت الفعاليّة جلسةٌ تعليمية مع خبراء برنامج "كورسو بيلوتا" Corso Pilota المعروفين بمهارتهم الباهرة في القيادة، وينتمون إلى فريقٍ سائقين عالميّي المستوى مقرّه مارانيلّو في إيطاليا. وقد عرض الخبراء أيضاً للعملاء الطريقة التي يستطيعون عبرها الاستفادة إلى أقصى حدّ من متعة قيادة سيّارة فيراري، ليحرصوا بذلك على أن يخوض جميع المشاركين تجربة التي يؤمّنها الأداء المذهل وأحدث التقنيّات ومزايا القيادة الباهرة على حلبة السباق.

وقد غدت فعالية Passione Ferrari إحدى أكثر الفعاليات شعبيّة في البحرين. وخير دليل على نجاحها الكبير العدد الهائل من المشاركين الذين أتوا بسيّارات فيراري الحصريّة التي يملكونها، بما في ذلك سيارات الإصدارات الخاصة والطرازات الكلاسيكيّة. وتُعتبر فعاليّة Passione Ferrari حدثاً فريداً لمالكي سيّارات فيراري ومحبّيها في البحرين، وهو حدث يتحدّاهم ليتسابقوا بسيّارات فيراري الخاصة بهم وليكتشفوا قوّتها القصوى.

تعليقاً على نجاح الفعاليّة، قال مدير عام السيارات الأوروبية، السيّد ماجد الزياني: "يسرّنا أن نشهد هذا المستوى العالي من الحماس لدى عملائنا ضمن فعاليّة Passione Ferrari السنويّة في البحرين. ففعاليّاتٌ من هذا النوع تمنح عملاءنا الثقة في أثناء قيادتهم سياراة فيراري التي يمكلونها في الموقع الذي صُمّمت هذه السيارات من أجله، أيّ في حلبة السباق. ونحن نتطلّع دائماً إلى أن نمنح عشّاق فيراري البحرينيين مناسباتٍ تمكّنهم من التلاقي والتعارف عبر التخطيط لهم ليومٍ يزخر بالمتعة والحماس والنشاطات."