+A
A-

أزمة كليفلاند تتعمق بسقوط رابع على التوالي

سقط كليفلاند كافالييرز وصيف الموسم الماضي للمرة الرابعة توالياً بخسارته على ملعبه أمام إنديانا بيسرز 107-124 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

والفوز هو الأول لإنديانا على كليفلاند بعد تسع هزائم في سلسلة بدأت في آذار/مارس عام 2014 أي قبل أربعة أشهر من عودة ليبرون جيمس إلى كافالييرز قادماً من ميامي هيت.

وكان جيمس أفضل مسجل في صفوف كليفلاند مع 33 نقطة و11 تمريرة حاسمة، وبات سادس لاعب يسجل أكثر من 30 نقطة على الأقل في 400 مباراة في الدوري العادي بعد أساطير اللعبة مايكل جوردان، ويلت تشامبيرلاين، كارل مالون، كوبي براينت وكريم عبد الجبار.

وقال جيمس: "الأمر صعب للغاية لفريقنا في الآونة الحالية. نحاول إيجاد العلة لكن للأسف لا نملك الوقت الكافي للتدريب والقيام بتصحيح الأمور".

وأضاف: "بكل صراحة لا نستطيع حالياً القيام بمجهود متواصل طوال 48 دقيقة".

وكان لسان حال مدرب كليفلاند تايرون لو مماثلاً بقوله: "خلافاً للمباريات الأخيرة التي خسرناها وتلقينا الدروس فيها، أعتقد بأننا قمنا بأشياء جيدة مساء اليوم لكننا لم نتمكن من مواصلتها وبالتالي أنا أرى تطوراً".

أمّا أفضل مسجل في صفوف الفائز الذي خسر جهود أفضل لاعب في صفوفه بول جورج المنتقل إلى أوكلاهوما سيتي، فكان تاديوس يانغ (26 نقطة) وأضاف زميلاه دارن كوليسون وفيكتور أولاديبو 25 و23 على التوالي.

وجاءت هذه الخسارة غداة اجتماع ضم اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني من أجل مناقشة المشاكل التي يمر فيها الفريق ومنحه دفعة معنوية لكنه لم ينجح على ما يبدو.